مشاهير /مشاهير العالم

حقائق صادمة: هذه هي أعمار أشهر ثنائيات بوليوود

شاروخان وزوجته جوري
أكشاي كومار وزوجته توينكال خانا
أنوشكا شارما وفيرات كوهلي
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان
بيباشا باسو و كاران سينغ
أيشواريا راي وزوجها أبهيشك باتشان
شاهيد كابور وزوجته ميرا رانجوت
ديبيبكا بادوكون ورانفير سينغ

نحبهم ونتابع أخبارهم، من دون الاهتمام بالتفاصيل السطحية التي تخصّهم، كأعمارهم التي لا نعرف حقيقتها، التي قد تصدمنا عند معرفتها.

أعمار أشهر ثنائيات بوليوود نكشفها لكم بالأرقام الحقيقية عبر هذا التحقيق:

شاروخان Shahrukhan وزوجته جوري خان Gauri Khan: نكاد ننبهر عند معرفة العمر الحقيقي لملك الرومانسية شاروخان، الذي يبلغ 50 عاماً، فيما تبلغ زوجته جوري 45 عاماً. وفي الحقيقة، هما يظهران وكأنهما يبلغان أقلّ من ذلك بكثير.

أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وزوجته أيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan: من المعروف أنّ النجمة الحسناء أيشواريا راي تكبر زوجها النجم أبهيشيك باتشان بسنتين، إذ تبلغ 42

عاماً، فيما يبلغ زوجها أبهيشيك 40 عاماً. لكن ذلك لا يظهر عليها وتبدو أصغر سناً بسبب جمالها الباهر وجاذبيتها التي تسحر الملايين.

رانفير سينغ Ranveer Singh وديبيكا بادوكون Deepika Padukone: النجمان العاشقان رانفير وديبيكا يبلغان 30 عاماً، علماً أنهما يظهران أكبر سناً من عمرهما الحقيقي.

شاهيد كابور Shaheed Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput: الواقع أن فارق السن بين العريسين شاهيد وميرا كبير، إذ يبلغ 34 عاماً، فيما تبلغ ميرا 21 عاماً. لكن هذا لم يمنع زواجهما ونجاح العلاقة بينهما حتى هذا الحين.

سيف علي خان Saif Ali Khan وزوجته كارينا كابور Kareena Kapoor: يبلغ فارق السن بين الثنائي سيف علي خان وكارينا كابور عشر سنوات، إذ تبلغ الأخيرة 35 عاماً فيما يبلغ زوجها 45 عاماً، لكنهما يظهران أصغر سناً من عمرهما الحقيقي.

اكشاي كومار Akshay Kumar وزوجته توينكال خانا Twinkle Khanna: يكبر النجم كومار زوجته بسبع سنوات، إذ يبلغ 48 عاماً، فيما تبلغ هي 41 عاماً، لكن الصادم أنها تبدو أكبر منه سناً.

كاران سينغ Karan Singh وبيباشا باسو Bipasha Basu: تكبر بيباشا حبيبها كاران بخمس سنوات، إذ تبلغ 37 عاماً، فيما يبلغ هو 33 عاماً، إلا أن ذلك لا يبدو عليهما.

أمّا آخر ثنائي لدينا فهو فيرات كوهلي Virat Kohli وأنوشكا شارما Anushka Sharma اللذان يبلغان من العمر 27 عاماً، على الرغم من أنهما يبدوان أكبر من ذلك.

 

نجوم بوليوود يكشفون أسرارهم في دبي

 

 
 



































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X