أزياء /إطلالة النجمات

شيرين عبد الوهاب وجولة على أبرز إطلالاتها

شيرين في فستان من التول الرمادي
اطلالة فاخرة لشيرين 
اختارت شيرين فستان ملون من Dolce&Gabbana
اطلالة غاية في الرومانسية لشيرين
شيرين متألقة بالأبيض على المسرح
الأحمر يليق بشيرين
فستان ناعم باللون البنفسجي اختارته شيرين 
شيرين في اطلالة ناعمة من الدانتيل
فستان مميز باللون الأحمر اختارته شيرين 
شيرين في أجمل اطلالاتها بالأسود 
فستان أنيق أطلّت به شيرين على المسرح 
اطلالة برّاقة بالفضي لشيرين 
شيرين في فستان زيتي مستوحى من الخمسينيات 
أناقة شيرين طاغية بالأسود

تُعتبر شيرين عبد الوهاب من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة، كما أنّ خياراتها في الموضة رائعة، وعصرية، وغاية في الرقي. ومنذ عدة سنوات، استطاعت شيرين أن ترسم لنفسها خطاً مختلفاً في الموضة، فشكّل ميزة لها اتجاه غيرها من الفنانات العربيات الأخريات.

انغام بأناقة تبرز قوامها الرشيق

جمعنا في الصور أعلاه أبرز إطلالات شيرين التي شاهدناها تتألق بها في السنوات الأخيرة، والتي أعجبتنا، وكانت مصدر إيحاء للكثيرات من النساء في سهراتهن ومناسباتهن الخاصّة.

وأكثر ما يميّز أسلوب شيرين في الموضة أنه غير متكلّف، إلا أنه أنيق، في الوقت الذي تبتعد به قدر الإمكان عن البهرجة، مع المحافظة على الاتجاه العصري، والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.
فعلى المسرح، نراها تتألق بأجمل فساتين السهرة التي تختارها، إما من دور أزياء عالمية، وإما من دور عربية محليّة. وللإطلالات اليومية الأقلّ رسمية، تختار شيرين فساتين الكوكتيل، أو التنسيقات الشبابية الناعمة.
وحتى اكسسوارتها، فإن شيرين تنتقيها بعناية بالغة، كي تتناسب كثيراً مع إطلالاتها، سواء أكانت حقائب يد، أو أحذية، أو مجوهرات، أو غير ذلك…
باتت شيرين عبد الوهاب اليوم أيقونة من أيقونات الموضة؛ سنتركك الآن مع أجمل إطلالاتها التي شاهدناها فيها طوال السنوات الماضية.

سيعجبك أيضاً:

نصائح لإطلالة الـ Crop Top على طريقة النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X