فن ومشاهير /مشاهير العرب

في "Stars On Board": كاظم ونوال يتغيبان لهذه الأسباب والوسوف يخطف الأضواء

الفنان ملحم زين
الزميلان داني صيرفي وراوية بو الحسن
رامي عياش وزوجته داليدا والممثلة داليدا
الفنان نادر الأتات
الممثلة داليدا خليل
الإعلامية لجين عمران
الممثل السوري قصي خولي
مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "MBC"
الفنان وائل جسار
سلطان الطرب جورج وسوف
قصي الخولي ويوسف حرب ومازن حايك
كريستينا صوايا
يوسف الخال وزوجته نيكول سابا
داليدا عياش وسابين
النجم وليد توفيق
الممثلة مريم حسين
العميد علي جابر
الفنانة سابين
الزميل علي حلاّل والفنان ملحم زين
الممثل باسم مغنية

أُقيم ليل أمس لقاء في "نادي اليخوت" بمنطقة "زيتونة باي" في العاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون ما بين "مجموعةMBC"  و"طيران الإمارات" و"الإمارات للعطلات" و""Stars On Board لإطلاق رحلة "Stars On Board" في موسمها السادس.

ضمّ اللقاء عدداً من نجوم الفن والطرب والترفيه في العالم العربي، إلى جانب حشدٍ من أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلّقة بالرحلة التي ستُبحر في البحر الأبيض المتوسط على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من 9 يوليو المقبل.

غاب عن اللقاء كلّ من نجوى كرم لوجودها خارج لبنان، وحضر مدير أعمالها طارق أبو جودة، كذلك تغيّبت نوال الزغبي لأسباب شخصية، وكاظم الذي لم يبلّغ عذراً، واكتفى بإبلاغ المنتج يوسف حرب بأنه منهك ويريد الاستراحة، ربّما استعداداً للحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز". كذلك تغيب الفنان راغب علامة، بينما حضر أخوه خضر. وعلق حرب على التغيب بالقول: "يُفهم تغيّب راغب بسبب وفاة والدته، وبسبب وجود والده في المستشفى أيضاً؛ وفي النهاية الفنان دائماً عذره معه".

أما مفاجأة اللقاء فكان حضور سلطان الطرب جورج وسوف، الذي سرق الأضواء، واتجهت العدسات ناحيته لالتقاط الصور، في وقت كان الجميع يردّد أنّ هذا هو الفنان الحقيقي، الذي يتواضع عندما يرى جمهوره، وحيث لم يكن من الصحافيين إلا أن تحولّوا إلى " فانز" يسارعون لالتقاط صورة مع الوسوف، الذي كان مرحّباً بالجميع على جري عادته، فيما بدت حالته أفضلمن السابق، على الرغم من أنه كان يتكأ على عصاه.

خيّمت أجواء الألفة والمحبّة بين الفنانين، الذين اجتمعوا على طاولة واحدة، حيث جلس الوسوف ورامي عياش وزوجته وسابين ويوسف حرب، فيما سرق الأضواء الممثل السوري قصي خولي، الذي لم ترحمه الوسائل الإعلامية من اللقاءات والتقاط الصور، وكان يتنقل بين كلّ الطاولات ويُلقي التحية على الجميع.

دردشات سريعة لـ"سيدتي نت" عن الرحلة مع النجوم الحاضرين

 ملحم زين: رحلة ترفيهية أكثر منها عملية

اعتبر الفنان ملحم زين أن "هذه الرحلة جميلة ومنظمة، وهي بمثابة رحلة ترفيهية أكثر منها عملية، وأكثر ما يعجبني فيها أنها تتعلق بشق إنساني مهم له علاقة ببيع مقتنيات الفنانين بالمزاد العلني".

سابين تقلّد داليدا عياش

جمعت "سيدتي نت" سابين وداليدا المعروفتين بصداقتهما وقُربهما من بعضهما البعض، فقالت داليدا: "سابين هي بمثابة أخت بالنسبة لي، وفيها خصائص كثيرة تشبه شخصيتي". بدورها، سابين قالت إن "داليدا أخت لها". وكشفت داليدا لـ"سيدتي نت" عن أن "سابين تمتلك موهبة التقليد، ولكن المفاجأة كانت أن سابين قامت بتقليد داليدا كما ستتابعون لاحقاً في فيديو خاص لـ"سيدتي نت".

رامي عياش: أنصح الجميع بهذه الرحلة

من جهته، الفنان رامي عياش قال لـ"سيدتي نت" إن "هذه الرحلة جميلة جداً، وكلّ من أعرفه أنصحه بتجربتها. وأنا شاركت العام الماضي، وهذا العام لديّ ارتباطات فنية بتاريخ الرحلة".

وليد توفيق: أول مشاركة لي

تعدّ هذه المشاركة الأولى للفنان وليد توفيق على متن الرحلة، فاعتبر أن "الأمر جميل بسبب الاختلاط بجنسيات مختلفة من كافة الأقطار العربية، والأهمّ أنك تختلط بفنانين للمرة الأولى، فإما تحبّهم وإما تكرههم".

وشدّد توفيق على أنّه يهمّه جداً الصوت الذي سيشاركه ليلة الغناء والأهمّ أن يكون متألقاً.

خوف نيكول من المصعد الكهربائي

اعتبرت الفنانة نيكول سابا في حديث لـ"سيدتي نت" أنّ "السفر بالطائرة أو في البحر يشكل "فوبيا" بالنسبة لها. وبشكل فكاهي، قالت: "أريد أن أقوم بـ"تايتنك ستايل" مع يوسف أعلى متن السفينة، ليضحك يوسف ويشير إليها: "الذي يخاف من المصعد الكهربائي فكيف من الإبحار في البحر؟!

قصي الخولي: رسالة حب قدمناها للعالم العربي

من جهته، قال الممثل قصي خولي لـ"سيدتي نت" إنه سيشارك هذا العام أيضاً في الرحلة، لأنها فرصة ليتعرف الشخص إلى أشخاص بطريقة مختلفة، ويكون التعارف أكثر مصداقية، وقال: "حاولنا تقديم رسالة جميلة العام الماضي، وهي رسالة الحب والسلام بعيداً عن الواقع الذي يحكم العالم العربي حالياً".

 

لجين عمران: الرحلة تظهر وجه الفنان الحقيقي

من جهتها، لم تحسم الإعلامية لجين عمران إن كانت هي من ستقدّم برنامج الرحلة في هذا العام، بعد أن توالت على القيام بهذه المهمة لـ3 سنوات، معتبرة أن ذلك كله رهن جدولها العملي. واعتبرت في حديث إلى "سيدتي نت" أنّ "مثل هذه الرحلات تظهر شخصية الفنان الحقيقية".

الرحلة ستتضمّن جانباً إنسانياً خيرياً قيّماً، الأمر الذي أشار إليه المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك، أثناء كلمة مقتضبةٍ ألقاها في الحفل، وجاء فيها: "إيماناً منّا بأنه لا ينبغي علينا في لحظات سعادتنا أن ننسى عذابات أهلنا وإخواننا في عدد كبير من بلدان العالم العربي، التي تمرّ بأزمات ومصاعب، خصوصاً ممّن هم أقلّ حظاً ودخلاً وحالاً.. يأتي المزاد الخيري على متن الرحلة ترجمةً لشعار "مجموعة MBC": "نرى الأمل في كل مكان"، ويشارك فيه نجومنا عبر تقديم بعضٍ من مقتنياتهم الشخصية الخاصة، وذلك بهدف جمع التبرّعات وحثّ الخيّرين – المبحِرين على شراء تلك المقتنيات، مقابل مبالغ مالية كريمة، يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانية نبيلةٍ وسامية، من شأنها أن تُسهم في تخفيف الآلام والعذابات وبلسمة الجراح.

 وحسبما أكّد حايك لـ"سيدتي نت" فإنه في العام الماضي تمّ جمع مليون و250 ألف دولار لصالح المفوضية العليا للاجئين.

أبرز النجوم المشاركين

يذكر أن الرحلة ستنطلق من مدينة البندقية (فينيسيا) الإيطالية، وصولاً إلى كورفو في اليونان، ومنها إلى كوتور في الجبل الأسود (موتينيغرو)، فـ دوبروفينك في كرواتيا، فـ كوبر في سلوفينيا، ثم العودة أخيراً إلى فينيسا/البندقية في إيطاليا.

أبرز النجوم على متن السفينة هم: نجوم الطرب جورج وسوف ونجوى كرم ووليد توفيق ونانسي عجرم وراغب علامة ونوال الزغبي ووائل جسار وملحم زين ونادر أتات وناصيف زيتون وسعد المجرّد وزياد برجي وعمار الكوفي ، وسواهم...

إلى جانب النجوم المذكورين أعلاه، يُشارك في الرحلة: قصي خولي وأمل العوضي ونسرين طافش وداليدا خليل وشايلا وشيماء، وسواهم...

ترقبوا لاحقاً في مجلة "سيدتي" مواقف بعض النجوم من اعتزال شيرين وتفاصيل أكثر عن الحفل.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X