تعرفي إلى طالعك في ثالث الأبراج الصينية.. «النمر»

«مارلين مونرو» من مواليد برج النمر
«توم كروز» من مواليد برج النمر
«بينيلوبي كروز» من مواليد برج النمر
«ديمي مور» من مواليد برج النمر
«الملكة إليزابيث الثانية» من مواليد برج النمر
«جودي فوستر» من مواليد برج النمر
«ليوناردو دي كابريو» من مواليد برج النمر
«بيتهوفن» من مواليد برج النمر
«الأميرة آن» من مواليد برج النمر
«النمر» ثالث الأبراج الصينية
11 صور

معروف عن النمر أنه حيوان شجاع وصلب ونشيط ومتغطرس ونبيل أيضاً، لذا ربط التاريخ القديم بينه وبين الفرسان والقياصرة والقادة الكبار، واختاره البعض اسماً لأبنائهم أو قبائلهم. أما عن مواليد هذا البرج الصيني فإنهم عموماً جُرآءُ وشجعان وواثقون في أنفسهم، ويمكن أن يكونوا قادة ناجحين في مختلف الميادين.


مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من هذه الأعوام: 1914، 1926 1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010.

شخصية برج النمر: في الغالب هم أقوياء ومستقلون وواثقون في أنفسهم وشجعان، ويملكون روح المغامرة التي تصل أحياناً إلى حد الجموح أو حتى التهور. وهم صريحون ويكسبون ثقة الآخرين بسهولة، وحازمون في التعامل مع معتقداتهم، ويحبون التفاخر بمنجزاتهم، ولكن لا تخلو شخصيتهم من العناد والغموض الذي يصعب معه التنبؤ بردود أفعالهم. أغلبهم يملكون «كاريزما» ويفضلون تسلم زمام القيادة. في أوسط أعمارهم قد يواجهون بعض الصعوبات وأوقات شدة، يتغلبون عليها مع الوقت ويعيشون بعدها أوقاتاً مريحة.

أرقام الحظ لمواليد برج النمر: الأرقام 1 و3 و4، وأيضاً الرقمان 13 و43.
زهور الحظ: الزنبق الأصفر، وزهور «السينيراريا».
ألوان الحظ: الأزرق والرمادي والبرتقالي والأبيض.
ما عليهم تجنبه: الأرقام 6 و7 و8، وألوان الذهبي والفضي والبني والأسود، واتجاه الشمالي الغربي.
نقاط القوة في شخصية برج النمر: متسامحون وقادرون على الصفح والغفران ومخلصون في الحب وشجعان وجُرآءُ وجديرون بالثقة وأذكياء وعفيفو اليد.
نقاط الضعف: متكبرون ومغرورون وسريعو الغضب وقليلو الصبر ومتسرعون وشخصيات صعبة المراس في الحب.

شخصية برج النمر حسب فصيلة الدم
حاملو فصيلة الدم «O»: منفتحون على الآخر، ومنبسطو الأسارير، ويحترمون مشاعر من يتعاملون معهم وخاصة الحبيب، ويملكون عقلاً ناضجاً ورزيناً، وهم عادة لا يستسلمون للصعوبات ويواجهونها بكل شجاعة.
حاملو فصيلة الدم «A»: ثابتون على معتقداتهم، ومتوازنون في تصرفاتهم، ومطيعون ويسايرون الأمور بدبلوماسية وحنكة، ودائماً ما يرتبون حياتهم بطريقة ذكية وناجحة. ما يميزهم أنهم يسعون دائماً إلى الرفاهية والترف، ويحبون أن يثيروا إعجاب الآخرين، وخاصة الحبيب، بطريقة تصرفاتهم الراقية والنبيلة.
حاملو فصيلة الدم «B»: صريحون ومستقيمون، وشخصياتهم عنيدة، ويحاولون فرض آرائهم على من يحبون. يبحثون عن الاستقلالية والحرية، وهذا ما يجعل علاقاتهم العاطفية متأرجحة في أغلب الأحيان. عموماً هم مثابرون من أجل تحقيق أحلامهم على صعيد العمل وأوجه الحياة الأخرى.
حاملو صنف الدم «AB»: شديدو الحرص وحذرون ومحترسون، ونادراً ما يخطئون في العمل. ولعلهم أكثر مواليد برج النمر رقة وحساسية وليناً وحناناً، وهذا ما يُسعد من يحبون. كما أنهم إيجابيون دائماً وظرفاء، ويحبون المرح، وعندهم أصدقاء حقيقيون وجديرون بالثقة.

طالع برج النمر في الحب والتوافق العاطفي
أفضل ما يناسبهم عاطفياً هم مواليد «برج التنين» و«برج الحصان» و«برج الخنزير»؛ لأنهم يمكن أن يشجعوا ويساعدوا ويدعموا بعضهم البعض، ويمكن أن يكونوا أفضل عشاق، وإن بقيت روح المنافسة والندية بينهم. كما تشارك هذه الأبراج النمر في الطموح والقيم والمبادئ الصادقة، وأيضاً في حبهم للمال. إذا اجتمع النمر بواحدٍ من هذه الأبراج، فإن العنوان سيكون التناغم والتآلف والتوافق والنجاح في نهاية الأمر.
ما لا يناسبهم عاطفياً: مواليد «برج الثور» ومواليد نفس البرج؛ ونعني به النمر، وأيضاً مواليد «برج الثعبان» و«برج القرد»؛ لأن مواليد هذه الأبراج مشاكسون وهجوميون، وأحيانا عدائيون، ونادراً ما يقبلون بالحل الوسط أو مسك العصا من منتصفها، لذا فإن علاقات الحب سوف تخبو وتذبل وهي لا تزال برعماً غضاً، وقبل أن تتفتح وتصبح زهرة. أما إذا عاندوا طالعهم وتزوجوا بواحدٍ من هذه الأبراج؛ فإن المشاكل سوف تحيط حياتهم، وتحرمهم من متعة الانسجام والراحة والهدوء.

الحظ في عام 2016
في هذا العام يضع مواليد برج النمر أهدافاً واضحة ومحددة، ويسعون للوصول إليها بهمّة ومثابرة، وسوف ينجحون في ذلك. يشهد لهم هذا العام مواقف أكثر جرأة وإقداماً وتحدياً، عما كان عليه الحال في العام الماضي، خاصة على الصعيد العاطفي، أما في العمل فسيكونون أكثر حنكة في التعاملات التجارية والاستثمار وتوظيف الأموال، وينظرون للأمور ببعد نظر ودهاء، ويحصدون نتائج طيبة. ورغم أن مدخولاتهم تتصاعد بثبات في هذا العام، إلا أن مصاريفهم الكثيرة قد تُغير المعادلة، لذا عليهم وضع ميزانية محكمة تضم كل التفاصيل مهما كانت صغيرة. صحياً يتمتعون هذا العام بوضعٍ إيجابي مع بعض المشاكل الصحية العابرة، ولكنهم بحاجة إلى تمارين رياضية تزيد من لياقتهم البدنية. الحب قريب منهم، ولكن عليهم أن يكونوا أكثر صبراً، ويتخلوا عن عنادهم الذي قد يفسد كل شيء.

أشهر مواليد برج النمر
«بيتهوفن، الملكة إليزابيث الثانية، مارلين مونرو، ليوناردو دي كابيرو، توم كروز، جودي فوستر، بينيلوبي كروز، ديمي مور، والأميرة آن».