كيم كرداشيان في أشرس ردّ على منتقديها عبر تويتر

Kim Kardashian
تغريدة Kim الأولى رداً على Bette Midler
تغريدة مشاكسة لـ Kim تشرح فيها مدى انشغالها عملياً
تغريدة Kim رداً على Chloe Moretz
تغريدة Kim ارداً على Bette Midler
تغريدة Kim رداً على Piers Morgan
تغريدة النجمة حول صورة لها من العام الماضي بالشعر الأشقر
Bette Midler
Chloe Moretz
Piers Morgan
10 صور

تأخذ كيم كارداشيان Kim Kardashian من مواقع التواصل الإجتماعي هذه الأيام موقعاً لنشر صورها عارية ومن ثم الردّ ومهاجمة منتقدي هذه الصور التي نشرتها أخيراً على إنستقرام.

يبدو أن النجمة قد نفذ صبرها من كارهيها وقرّرت أنه حان الوقت لتقول ما تشعر به حقاً تجاه هؤلاء الذين يصدرون أحكاماً عنها، فطال غضب نجمة Keeping Up With The Kardashians  أسماء مشاهير كثر إنتقدوا تصرّفاتها على مواقع التواصل، بما في ذلك المقدّم التلفزيوني بيرس مورغان Piers Morgan ، والمغنية بيت ميدلر Bette Midler ، والممثلة كلوي موريتز Chloe Moretz.


سلسلة من التغريدات المشاكسة أطلقتها نجمة الواقع تجاه منتقديها لحقت بها بأسلوب تغريدات زوجها كانيي ويست Kanye West المجنونة التي أطلقها تجاه مشاهير قبل أسابيع والذي انتقده عليها كثر بمن فيهم عائلتيّ كارداشيان Kardashians وجينر Jenner ننشرها على السطور التالية:

 

- عرض بيرس مورغان Piers Morgan  في تعليقه على صور كيم Kim العارية شراء ملابس لها، فردّت عليه ناصحة إياه بعدم شراء ملابس للمتزوجات.

كانيي ويست يهين تايلور سويفت.. وشقيقها يرد


- أما ردّ كيم Kim على كلوي موريتز  Chloe Moretz التي قامت بتحذير نجمة تلفزيون الواقع من المثال السلبي الذي تعطيه لمعجبيها، فكان ضمن تغريدة تهكمية دعت فيها Kardashian كارداشيان معجبيها بالترحيب بـ موريتز  Moretz بما أن أحداً لا يعرفها ثم أثنت على غلافها النيلون.


- بدورها غمزت بيت ميدلر Bette Midler على أن الجميع يعرف تفاصيل جسد كيم Kim وما عليها الا ابتلاع الكاميرا للتعرّف عليه من الداخل لأن كل تفاصيلها الخارجية باتت معروفة. ردّت كيم متهكمة على سن ميدلرBette Midler المتقدّم وقالت انه حان وقت نومها أو في حال مازالت تقرأ في الفراش فهذا ما يرسله العراة.


- تغريدة تثير الغيظ كتبتها  كيم كارداشيان Kim Kardashian اعتذرت فيها من متتبعيها على تأخرها بسبب انشغالها في العمل على 80 ألف لعبة فيديو وتحويل 53 مليون دولار الى حسابها المصرفي.


- أما صورةالنجمة بالشعر الأشقر فقالت إنها شعرت بالإطراء عندما حسب متتبعيها أنها جديدة وليست من العام الماضي.

 


كيم كردشيان وكانيي ويست يعيشان حالة عصيبة

 

 
 



































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"