جامعة عفت تحقِّق لكشف حقيقة "الحفلة الغنائية" المقامة فيها

جامعة عفت تحقِّق لكشف حقيقة "الحفلة الغنائية" المقامة فيها
جامعة عفت في جدة
2 صور
أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، يُظهر حفلاً غنائياً صاخباً تم تنظيمه من قِبل جامعة عفت في جدة، غضب وتحفظ كثيرين لاحتوائه على "اختلاط واضح".
عليه أكدت جامعة عفت الأهلية في جدة على أنها تعمل حالياً لكشف حقيقة ما تم تداوله، ونُسب إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول مقطع فيديو، يتضمن فقرات موسيقية، قيل إنها في داخل إحدى القاعات التابعة لها، وذلك خلال "فعاليات المواهب" التي نظمتها، وأعلنت أنها ستصدر بياناً بشأن هذه القضية لاحقاً.
وأظهر مقطع الفيديو المسرَّب من الحفل صراخ وصخب الحضور، وتعالي الأصوات مع تقديم فرقة من المقيمين عروضها على مسرح في الجامعة، كما تخلل الحفل رقص واختلاط بين الشباب والفتيات.
وطالب نشطاء على مواقع التواصل بمحاسبة المسؤولين عن الجامعة، وإجبارها على الخضوع لشروط وتعليمات وزارة التعليم، موضحين أن ما أقدمت عليه الجامعة يعتبر خارج التصرفات المسموح بها في الجهات التعليمية، ولا تمت إلى الأخلاق والعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي بصلة. وشهد "وسم" خاص بالجامعة آلاف "التغريدات"، التي عبَّر أصحابها عن استيائهم من ذلك، واصفين ما ظهر في المقطع المصور في الحفل بأنه خيانة للأمانة من قِبل بعض مؤسسات التربية التعليم، ويناقض غاية وجودها.
لمشاهدة المقطع المصور المسرَّب من داخل الحفل يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=swn4B6DXs_w