ابنة النجم الراحل بول ووكر تجني10 ملايين دولار بسبب وفاته

النجم الراحل بول ووكر
الحادث الذي اودى بحياة بول ووكر
ابنة النجم بول ووكر
بول ووكر وابنته
بول ووكر وابنته في الطفولة
5 صور

أعلن محامي ابنة الممثل الراحل بول ووكر Paul Walker إنها توصّلت إلى تسوية بمبلغ 10.1 ملايين دولار مع ورثة الرجل الذي كان يقود السيارة التي اصطدمت وقتلتهما معاً عام 2013.

وقال جيف ميلام محامي Meadow Walker، ابنة الـ 17 عاماً، في بيان أصدره أنّ مبلغ التسوية سيخصّص لصندوق خاصّ بالمراهقة.

وكان ووكر يستقلّ سيارة "Porsche Carrera GT"، من إنتاج عام 2005، ويقودها روجر روداس Roger Rodas، عندما انحرفت أثناء سيرها بسرعة "من 129 إلى 150 " كيلومتراً في الساعة لتصطدم بأشجار وعمود في سانتا كلاريتا، شمال غرب لوس أنجلوس.

ووفقاً لبيان ميلام، فإنّ روداس كان مسؤولاً بشكل جزئيّ عن حدوث التصادم، وإنّ التسوية تشمل جزءاً مما كان والدها سوف يكسبه بوصفه نجماً سينمائياً دولياً إذا لم تنته حياته بشكل مأساوي.

وقال ميلام إنّ ابنة الممثل تواصل قضيتها ضد شركة "Porsche Carrera GT"، وإنها تنوي تحميل الشركة المسؤولية عن إنتاج سيارة معيبة تسبّبت بوفاة بول ووكر.

وكانت Meadow ، وهي الابنة الوحيدة والوريث الوحيد للممثل، قد رفعت شكوى ضد شركة صناعة السيارات الألمانية في سبتمبر الماضي، واتهمتها بالإهمال في تجهيزات السلامة، التي كان من الممكن أن تمنع التصادم، أو على الأقلّ إبقاءه على قيد الحياة.

وتصرّ Porsche على أنّ الممثل مسؤول عن وفاته. وقال مسؤولون في لوس أنجلوس، بعد تحقيق استمرّ 4 أشهر، إن التصادم نجم عن السرعة الزائدة، ولم يكن نتيجة عطل ميكانيكي، في حين أكد ميلام أنّ بول لم يمت بسبب التصادم بل بسبب تعرّضه لحروق حتى الوفاة، بسبب التصميم المعيب لـ Porsche.

 

"Porsche" بريئة من وفاة بول ووكر

 

 
 






















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"