تاركان يتزوج عروسه بينار مجدداً في ألمانيا

تاركان وعروسه
في حديقة فلورا التاريخية الساحرة أقيم زفاف تاركان بألمانيا
العروسان تاركان وبينار
7 صور

بعدما أثار مغني البوب التركي الوسيم تاركان علامة استفهام كبيرة بزفافه السريّ المفاجئ، الذي تمّ يوم الجمعة في الـ29 من نيسان، في حفل عائلي تقليدي بسيط، اقتصر على عائلته وعائلة حبيبته بينار ديليك في حديقة منزله، حرصاً منه على خصوصياته، أقام تاركان حفل زفاف ثانياً لعروسه، مساء الجمعة في الـ6 من أيار الحالي، في حديقة فلورا التاريخية الخلابة في كولونيا بألمانيا، وسط عائلتها وأصدقائها، حيث نشأت. وارتدى النجم بدلة سوداء أنيقة من السموكنغ، بدا فيها أكثر أناقة ووسامة من الحفل الأول بـ إسطنبول، بينما ارتدت عروسه فستان زفاف بسيطاً مع طرحة بيضاء، بدت فيه أكثر جمالاً وأنوثة من فستانها السابق، ما كشف أنّ حفل الزفاف في ألمانيا الثاني قد استعدّ له الثنائي أكثر من حفلهما الأول المفاجئ والسريع.
مئة شخص حضروا حفل زفاف تاركان
وحضر مئة شخص فقط حفل زفاف الثنائي تاركان وبينار الثاني. ونشر الثنائي وبعض أصدقائهما صورة كعكة حفل الزفاف بألمانيا عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستقرام)، فتلقّت الصورة آلاف التعليقات في الـ سوشيال ميديا، من بينها: "هذه كعكة زفاف رومانسية. هذه كعكة زفاف لذيذة. تاركان بسيط والدليل كعكة زفافه المتواضعة...".
والأهمّ أنّ كثيرات من معجبات تاركان، اللواتي يعتقدن أنها لا تليق به، وأنه يستحقّ عروساً أجمل منها، قد مدحن طلّتها في حفل الزفاف الثاني، مؤكّدين أنّها بدت فيه أجمل مما بدت في حفل زفافها الأول في تركيا، كما بدت طلّتها أكثر أناقة ورومانسية بالطرحة التي لم ترتدها في حفلها الأول.
شهر عسل مؤجل
وقد أرجأ العروسان تاركان وبينار شهر عسلهما إلى شهر حزيران بسبب ارتباط تاركان بعدة حفلات فنية ساهرة.
وينتظر ملايين الأتراك حفل زفاف منافسه محبوب تركيا المغني مراد بوز وحبيبته الممثلة آصلي إينفر لتكون زوجته الثانية قريباً، خصوصاً أنهما أوسم مطربين في تركيا.