أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات ساحرة من مهرجان كان السينمائي في السنوات الماضية

إجمل الإطلالات من مهرجان كان السينمائي
فان بينغ بينغ Fan Bingbing
كيت بلانشيت Cate Blanchett
سونام كابور Sonam Kapoor
دايان كروغر Diane Kruger
شيريل كول Cheryl Cole
بيرنيس بيغو Berenice Bejo
سونام كابور Sonam Kapoor
آريا هارجيت Araya Hargate
بلايك ليفلي Blake Lively
كانسو ديري Cansu Dere
كريستين ستيوارت Kristen Stewart
باز فيغا Paz Vega
باز فيغا و نيكول كيدمان Paz Vega and Nicole Kidman
جيسيكا بايل Jessica Biel
يُعدّ مهرجان كان السينمائي واحداً من أضخم و أهمّ المهرجانات في العالم، حيث تحرص نجمات العالم على حضوره في كلّ عام، ثمّ لا يوفّرن جهداً للحصول على أجمل الإطلالات على سجادته الحمراء. وبما أنّ مهارجان كان لهذا العام قد اقترب موعده، فقد أردنا أن نذكرك بأجمل الإطلالات التي شهدها المهرجان في الأعوام الماضية.

تختار النجمات إطلالات ملكيّة ساحرة لحضور هذا المهرجان في كلّ عام. نذكر من أبرز الإطلالات في العام الماضي إطلالة آريا هارجيت Araya Hargate بتصميم السعودي محمد آشي، و أناقة كيت بلانشيت Cate Blanchett الساحرة بتصميم أرماني Armani باللون الأسود، وإطلالة الممثلة الهندية سونام كابور بفستانها الأزرق الساحر من رالف أند روسو Ralf & Russo.

وإن أردنا تتويج أجمل إطلالة في ليالي المهرجان العام الماضي فلا بدّ لنا من أن نختار إطلالة فان بينغ بينغ Fan Bingbing الدرامية، التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء برقيّها و جمالها.

في عام 2014، كان للممثلة بلايك ليفلي Blake Lively حضور لافت على السجادة الحمراء، حيث تألّقت بأجمل الفساتين، ومنها الفستان الكلاسيكي الساحر باللونين الأبيض و الأسود من غوتشي Gucci.
وفي عام 2013، نذكر إطلالة جيسيكا بيال Jessica Biel بفستان ماركيزا Marchesa الفضيّ الساحر، الذي نسّقته مع عقد فخم من Bulgari ، فكانت متألقة كعادتها.

ونتطلّع لمشاهدة اختيارات نجمات السجادة الحمراء هذا العام، حين ينطلق المهرجان في الحادي عشر من شهر مايو ليبهرنا بأجمل الإطلالات و أكثرها أناقة.
شاهدي إطلالات النجمات في الأعوام السابقة، و أعلمينا بتطلعاتك لإطلالات هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X