د. آل إبراهيم يوجه بمنع قطع المياه عن المواطنين والمقيمين لحين التسوية

منع قطع المياه

وجه الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم، رئيس شركة المياه الوطنية المكلف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه، قراراً يقضي بمنع قطع المياه عن المواطنين والمقيمين، لحين تسوية الإشكاليات.
كما وجه آل إبراهيم بإعادة الخدمة للشركاء "العملاء" واستمرارها للذين تم إيقاف الخدمة عنهم ممن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني مع دراسة صحة الاستهلاك، كما تضمن القرار دراسة اعتراضات شركاء الشركة "العملاء" ممن تجاوزت فواتيرهم الحد الائتماني كل اعتراض على حدة، كما وجه برفع الحد الائتماني للعملاء "شركاء الشركة" من 500 إلى 1000 ريال.
وأبانت شركة المياه الوطنية وفقاً لـ"عكاظ"، أن هذا التوجيه يأتي انطلاقاً من حرص الشركة على تحقيق مبدأ "شركاؤنا أولاً" والذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وأكدت شركة المياه الوطنية وفقاً لـ"البلد"، على أن فرق الصيانة والتشغيل التابعة للشركة ستباشر تطبيق التوجيه وفق المعايير والإجراءات، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 12/5/2016م، مبينة، أنها تقوم حالياً بدراسة فواتير العملاء التي تم الاعتراض عليها كلاً على حدة، وذلك بهدف معرفة أسباب ارتفاع الفاتورة وتصحيح الأخطاء في حال وجودها.