نيللي كريم تشاهد في "كان" فيلمها للمرة الأولى وما سبب خوفها؟

من فيلم اشتباك
من فيلم اشتباك
نيللي كريم
3 صور

وصلت إلى مدينة كان الفرنسية الفنانة نيللي كريم حيث يعرض لها في قسم أفلام "نظرة خاصة" فيلمها "اشتباك" هذا المهرجان العريق الذي يتلهف إليه صناع السينما من كل العالم بحثاً عن فرصه لعرض أعمالهم من دون التفكير في الفوز فالمشاركة وحدها تكفي.

فيلم "اشتباك" انتهت نيللي كريم من تصويره منذ فترة وهو يحمل الكثير من السياسة المغلفة ببعض القضايا الاجتماعية ويشارك في بطولته بجوار نيللي كريم كل من هاني عادل وأحمد مالك وطارق عبد العزيز.

وقالت نيللي في إطلاله تليفزيونية لها بقناة نايل سينما إنها لم تشاهد الفيلم من قبل وستكون المشاهدة الأولى له مع الجمهور في "كان"حتى إنها لم تتابع المونتاج.

وأوضحت إنها قرأت العمل من دون أن تعرف إنها ستشارك فيه نظرا لصداقتها بالقائمين على الفيلم وبعد عام تم إبلاغها بمشاركتها ولكنها طلبت بعض التعديلات أبرزها وجود شخصية نسائية مؤثرة داخل الفيلم.

وأشارت إنها قبل صعود الطائرة كانت تصور مسلسلها"سقوط حر"المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وأكملت نيللي متحدثه عن إطلالتها التي تعد لها في المهرجان إنها لم تستعد بل فكل تركيزها في عرض الفيلم بالمهرجان خاصة إنها أول مشاركه لها في مثل هذا المهرجان كما لم تخف نيللي خوفها من المشاركة وتمنت أن يحب الجمهور كل شخصية في الفيلم بعيوبها ومميزاتها ووجهات نظرها السياسية لأننا في النهاية بني أدمين نشعر ونتمنى فقط أن نعيش ونكون سعداء وهذا هو الهدف الأساسي من الفيلم

الجدير ذكره أن آخر فيلم مصري شارك في مهرجان كان هو فيلم "١٨ يوم" الذي شارك في دورة عام ٢٠١٢ وكانت تدور قصته حول أحداث ثورة ٢٥ يناير.


 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"