اليوم زفاف الـ 2 مليون لأشهر ثنائي تركي: كينان أميرزالي أوغلو وسنيم كوبال

سنيم كوبال ودّعت عزوبيتها في ليلة حنّتها مع صديقاتها المقرّبات.
15 صور

 نزل الثنائي في الفندق قبل حفل زفافهما بثلاثة أيام

اليوم زفاف أشهر ثنائي رومانسي تركي: الممثل التركي الوسيم كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزيل وخطيبته الممثلة الشقراء سنيم كوبال الشهيرة بنور في جزيرة (إيفاليك جوندا). وقد حضر الثنائي كينان وسنيم قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام إلى الفندق، الذي سيُقام فيه حفل زفافهما للإشراف بنفسيهما على جميع التفاصيل، وترتيبات حضور وإقامة وجلوس المدعوين المقرّبين منهما من عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وظلا معاً في الأيام الثلاثة الأخيرة السابقة لموعد زفافهما متجوّلين، يداً بيد، في أرجاء الجزيرة الرومانسية بمفرديهما، بعيداً عن أعين الفضوليين للتمتع بقسط من الراحة بعد انتهائهما من ترتيبات الحفل كاملاً.

شكران أوفالي بديلة نورغول يشلشاي في(حطام) تساعد الثنائي في الإشراف على حفل زفافهما
وقد صرح الثنائي كينان وسنيم بأنهما باتا جاهزين نفسياً للجلوس على طاولة الزفاف وعقد القران رسمياً حسب التقاليد التركية .
وقد ساعد الثنائي في ترتيبات الزفاف صديقاهما المقرّبان: الممثلة شكران أوفالي، بطلة الموسم الثاني من (حطام)، وأور يوجيل.

من المطرب المفضّل المختار لحفل الزفاف؟
واختار العريس المغني التركي الشهير (سيركان بالجي- serkan balci) لإحياء حفل الزفاف، الذي سيقام على شاطئ البحر الخاصّ بالفندق المميّز بإطلالة بحرية ساحلية على مضيق البوسفور التركي.
300 شخص
ووجّه الثنائي (300) دعوة إلى (300) شخص يمثلون عائلتيهما وأصدقائهما المقرّبين ومن مشاهير الوسط الفني التركي لحضور حفل زفافهما، الذي سيتمّ مساء اليوم السبت (14) أيار- مايو، ويستمرّ حتى صباح اليوم التالي الأحد 15 أيار- مايو.


حراسة أمنية مشددة لمنع تطفل الباباراتزي
وطلب الثنائي إغلاق محيط الحفل كاملاً من ثلاث جهات بأقمشة جانبية، وفرض حراسة أمنية مشددة من قبل أمن الفندق، لمنع دخول أيّ أحد لا يحمل دعوة رسمية، ولمنع تطفّل وسائل الإعلام وصحافة الباباراتزي، بحيث لا تنشر وسائل الإعلام التركية إلا الصور التي سيسمح بها الثنائي فقط، على غرار ما حصل مع صديقه المقرب كيفانش تاتليتوغ، الذي أقام حفل زفافه في باريس، وسرّب للإعلام ما شاء من صورٍ قليلة جداً، ما أثار استياء وسائل الإعلام التركية آنذاك.
واقتدى كينان بصديقه كيفانش، إلا أنه اختار إقامة حفل زفافه بجزيرة (إيفاليك جوندا)، ليكون أكثر سيطرة على تفاصيل حفله ممّا لو أقيم في مكان آخر في إسطنبول.


فريق أمني كامل استقدم من اسطنبول
ولم يكتفِ كينان أميرزالي بأمن الفندق، بل قام باستقدام فريق أمنيّ كامل مكوّن من (10) رجال مختصّين بالأمن ويتمتعون بخبرة عريقة في الإشراف كاملاً على جميع المنافذ المؤدية إلى مكان الحفل الرومانسي المنتظر من ملايين الأتراك.
2 مليون ليرة تركية = 650 ألف دولار تكلفة زفاف كينان وسنيم الكاملة


اليوم السبت، سيتمّ حفل زفاف العام في تركيا لأشهر ثنائي رومانسي تركي: كينان أميرزالي أوغلو وسنيم كوبال.
وكشفت الصحافة التركية في صباح يوم الزفاف، نقلاً عن مصدر موثوق مقرّب من العريس النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو، الذي تحدّث إلى مقرّبيه بأنّ تكلفة حفل زفافه وصلت إلى مبلغ: (2) مليون ليرة تركية، أي ما يساوي (650) ألف دولار أمريكي.
طلب من أرملة الخال رامز أن تكون شاهدة حفل زفافه
ومن المتوقع أن تكون السيدة مانيند، أرملة الممثل التركي الراحل تونجيل كورتيز، الشهير بالخال رامز في (إيزيل)، شاهدة عقد القران، إذ طلب منها العريس كينان من باب الوفاء لصديقه الراحل تونجيل كورتيز أن تكون شاهدة عقد قرانه ليشعر أنّ روح صديقه الغالي تشاركه فرحة حياته الهامّة والمصيرية.

 

كينان أميرزالي أوغلو يتفقد موقع حفل زفافه بجزيرة جوندا