أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

محققون أميركيون يعتزمون طلب ببغاء للشهادة على مقتل صاحبه

طلب ببغاء للشهادة

في حادثة غريبة ونادرة يعتزم محققون أميركيون طلب ببغاء للشهادة على مقتل صاحبه، حيث كان حاضراً خلال الجريمة.
وفي التفاصيل، فإنَّ المحققين في ولاية ميتشيغان الأميركيَّة يدرسون إمكانيَّة الاستعانة بشهادة ببغاء على حادثة مقتل صاحبه، وذلك بعد أن ظهر في مقطع فيديو تم تصويره بعد أسابيع من الجريمة، وهو يردد عبارات تدل على وقوع شجار بين الضحيَّة وزوجته.
ووجه والدا القتيل ويدعى «مارتين» أصابع الاتهام إلى زوجته في قتله، مؤكدين على أنَّ الببغاء ويدعى «بود» يمكن أن يثبت ذلك، ويأتي ذلك بعد أن صورا فيديو له بعد أسابيع من مقتل ابنهما، وهو يعيد حواراً دار بين الضحيَّة وزوجته، ويقولان إنَّ ما قاله الببغاء دليل على أنَّه كان شاهداً على الجريمة.
وكان «مارتين دورام» تعرَّض لإطلاق النار بمنزله في مايو من العام الماضي 2015، واعتقدت الشرطة أنَّ القاتل شخص غريب اقتحم المنزل، خاصة أنَّ زوجة القتيل نقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري في الرأس.
إلا أن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الببغاء وهو يردد عبارات قلد فيها الزوجين خلال شجار دار بينهما، ومن ضمن العبارات طلب مارتين من زوجته عدم إطلاق النار، غير مجرى القضيَّة، وأصبحت الزوجة غلينا دورام المتهمة الرئيسية في القضية.
وتقول الشرطة إنَّ غلينا أطلقت 5 رصاصات على زوجها، قبل أن تعمد إلى محاولة الانتحار، وذلك بسبب المشاكل الماليَّة التي كان الزوجان يعانيان منها، وعلى الرغم من أنَّ الزوجة تركت 3 رسائل انتحار، إلا أنَّها أنكرت قتل زوجها، بعد أن خضعت للتحقيق عقب تعافيها من الإصابة، ولم توجه أي تهمة رسميَّة إليها لغياب الدليل حتى الآن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X