زواج مسعود أكوستا بطل ورد وشوك بعد خطوبة عامين

زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا
زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا
زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا
حفل زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا الشهير بعدنان بطل ورد وشوك
زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا
زفاف الممثل التركي مسعود أكوستا
كواليس حفل زفاف مسعود أكوستا الشهير بعدنان على عروسه شفق أوزبير
8 صور

في حفل زفاف تقليدي حسب الأعراف والعادات التركية الأصيلة تزوج الممثل التركي مسعود أكوستا الشهير بعدنان في (ورد وشوك) من سيدة المجتمع الجميلة شفق أوزبير بعد خطبة طويلة دامت لعامين كاملين مساء الجمعة 3 حزيران قبل حلول شهر رمضان المبارك بثلاثة أيام.
ونشر العروسان مسعود وشفق صور زفافهما في السوشيال ميديا،وتلقيا تهاني التبريك من مئات المعجبين والمعجبات بالعريس الذي حقق نقلة نوعية بشخصية الشرير عدنان منذ أكثر من أربع سنوات في مسلسله الدرامي الشهير (ورد وشوك) الذي شاركه بطولته: أوزجان دنيز ويافوز بنغول وحل الممثل التركي ساروهان هونيل الشهير بالأسمر ضيف شرف عابر في موسمه الرابع.
وارتدت العروس شفق فستان زفاف أبيض بسيط أسباني أبرز رشاقتها وجمال قوامها وتقبلت من عائلتيهما نقوط ليرات الذهب المطوقة لجيدها حسب التقاليد والعادات التي نادراً ما يتقيد بها مشاهير تركيا.
400 مدعو ومدعوة
وحضر حفل الزفاف (400) مدعو ومدعوة تلقوا دعوات شخصية من بينهم عدد كبير من وسائل الإعلام التركية،وكان أحد شهود عقد القران المنتج الشهير شكرو أفشار صديق العريس.
تزوج بعد تصويره الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع والأخير من (ورد وشوك)
وتزوج الممثل التركي مسعود أكوستا بعد إنهائه تصوير الحلقة الأخيرة المثيرة من الموسم الرابع والأخير لأنجح مسلسل له في مسيرته الفنية (ورد وشوك) الذي حقق له شهرة عالمية واسعة بعد نجاحه الساحق في دول كثيرة حول العالم من بينها مصر ودول الخليج العربي،وقد صرح للصحفيين إنه سعيد جداً بدخوله القفص الذهبي مع فتاة أحلامه،وإنه يستعد لمسلسل درامي جديد سيكون مفاجأة سارة لجمهوره الذي أحب أدائه وبهر به كثيراً،وينتظر بشغف عمله القادم لكنه يعطي الأولوية الآن للراحة والإسترخاء بعد سنوات طويلة من العمل،ويخطط لشهر عسل طويل.