فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوجة مخرج "الأسطورة" محمد سامي تثير غضب نجماته

ياسمين صبري اشعلت الأزمة
هل يدفع مسلسل الأسطورة ثمن خلافات نجماته مع زوجة المخرج؟
نسرين أمين تشكو لجمهورها حذف مشاهدها
الفنانة نسرين أمين بشخصية سماح من مسلسل الأسطورة
مي عمر ترفض التعليق

طغت أسرار وكواليس خلافات نجمات مسلسل "الأسطورة" مع الفنانة الشابة مي عمر زميلتهن وزوجة المخرج محمد سامي، على أحداث المسلسل نفسه، بعدما خرجت الخلافات للعلن، وتأكد أن المخرج محمد سامي يقوم بحذف مشاهد وتغيير أدوار كل نجمات العمل، من أجل إفساح المجال لتلميع زوجته لدرجة قيامه بتغيير نهاية المسلسل بالكامل واستبعاد الفنانة ياسمين صبري.
ياسمين اشعلت الأزمة بانسحابها من التصوير واعلانها صراحة أن المخرج يقوم بمجاملة زوجته الممثلة الصاعدة مي عمر، ولكن تضاعفت الكارثة مع دخول زميلتها نسرين أمين على نفس الخط، بنشر تغريدة عبر موقع تويتر قالت فيها : لو كنت أعلم أن #مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة في أوضح صورها #الأسطورة".
وبعدها قامت بمسح التغريدة وابقت على حوارات مع معجبيها أكدت فيها أن المخرج يقوم بمسح مشاهدها من الحلقات لتتحول لممثلة مساعدة، بينما يتوسع في عرض مشاهد زوجته مي عمر التي أصبحت بطلة رئيسية داخل العمل.
الفنانة الشابة مي عمر التي تقدم دور "شهد" رفضت التعليق على التغريدات المنسوبة إلى زميلتيها الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين مؤكدة انها تسعى الى النجاح وتحاول الابتعاد عن الطاقات السلبية لأنها تأخذ من المشوار الفنّي للممثل.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X