رأيك بالـ show على"سيدتي نت" محطة يومية لرصد الآراء في مسلسلات رمضان 2016

مسلسل "حارة الشيخ"
مسلسل "ساق البامبو"
تعليقات القراء
تعليقات القراء
5 صور

باشر موقع مجلة "سيدتي" بنشر الفقرة اليومية رأيك بالـshow منذ الأسبوع الأول من رمضان لتواكب مسلسلات وبرامج رمضان مجموعة من الآراء الإيجابية والسلبية حول هذه المسلسلات والبرامج .ومنذ اليوم الأول تفاعل قراء وقارئات "سيدتي" وجمهور الشاشة الصغيرة في رمضان مع هذه الفقرة وباشروا على الفور بإرسال آرائهم حول المسلسلات ونجومها وأبطالها وقصصها .
وكان اللافت هو تفاعل المشاهد مع نجوم العمل بالدرجة الأولى لأن بعضهم يتابع هذا المسلسل أو ذاك لأن نجمه أو نجمته المفضلة
موجودين فيه وليس لأن القصة مشوقة أو لسبب آخر يتعلق بجودة النص والإخراج وغيرها من العوامل المساهمة في إنجاح العمل ككل.
وهذا ما لمسناه من تفاعل الناس مع نجماتهن المفضلات ليلى علوي أو لطيفة أو سلاف فواخرجي وغيرهنّ من النجمات أو النجوم بحيث كانت التعليقات تثني على حضور النجمة بالمطلق بغض النظر إذا كان الدور جميلاً أم لا .
في المقابل برزت فئة ثانية من المشاهدين الذين عبروا عن رأيهم بطريقة ذكية ومثقفة وواعية مع الإشارة إلى الثغرات بشكل واضح وإلى نواحي الاتقان أيضاً .وهذه الفئة هي التي نعول عليها لبناء مساحة آراء موضوعية تشكل مرجعا للكتّاب والنجوم والمخرجين وطاقم العمل باكمله.
تستمر فقرة رأيك بالـ show حتى نهاية شهر رمضان حيث يتلقى موقع "سيدتي" مشاركات كثيفة عبر الموقع ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ أطلقناه وهو # رأيك _بالـ show
عبر "تويتر" و"فايسبوك" و"إنستغرام" "سيدتي" .

بعض الآراء التي تمّ رصدها :
- عهود عمر عبدالرحمن من المملكة العربية السعودية، فوجئت بتجربة لطيفة كممثلة في مسلسل "كلمة سر"، ووجدتها جيدة، بعدما كانت تظن أنها بارعة في الغناء فقط، وعلّقت "مع انها ليست التجربة الأولى للطيفة في مجال التمثيل، ولكنها المرة الأولى التي أشاهدها كممثلة في مسلسل "كلمة سرّ". ولقد أعجبني تمثيلها كثيراً، مع أنني كنت أعتقد أنها تصلح للغناء فقط".

- هناء عبيد من السعودية، أشارت بطريقة غير مباشرة، إلى أنه لم يكن يفترض بممثل بقيمة الفنان القدير عبد الله السدحان أن يشارك بمسلسل "مستر كاش"، حيث قالت "المسلسل لا يليق بالفنان القدير عبدالله السدحان".

- إبراهيم محمد من مصر، علق حول مسلسل "هي ودافنشي" لليلى علوي وخالد الصاوي "بالنسبة إلى القصة فهي رائعة وتحاكي مشاكل المجتمع المصري، من خلال فتاة تضيع بين التربية والمجتمع، وتظل أسيرة حيرتها بينهما. "هي ودافشني" أمتعنا باسلوبه."

تابعوا المزيد من الآراء وشاركوا أيضاً بدوركم في إرسال آرائكم عبر الخانات المخصصة وترقبوا مفاجآت سارة لأفضل المشاركات .
ادخلوا إلى قسم المسابقات في موقع "سيدتي" وسجلوا رأيكم يومياً في فقرة رأيك بالـ show حول ما تشاهدونه في رمضان عبر الشاشة الصغيرة.