القصة الكاملة لزفاف عارضة فيكتوريا سيكريت ورجل الأعمال المصري

صورة جامعة من  الزفاف
إلى جانب وصيفات الزفاف
من حفل الزفاف
باحة الحفل
الرقصة الأولى
كعك الزفاف
لقطة لفستان الزفاف
لقطة مميزة لطرحة العروس
باقة العروس
لقطة لخاتم زفاف العروس
من حفل الزفاف
العروس آنا بياتريس باروس
من حفل الزفاف
العروس
العروس إلى جانب والدها
لقطة للعروسين
ضيوف الحفل
فستان الزفاف
لقطة لفستان العروس
ديكور الحفل
العروسان
من الزفاف
العريس مع أصدقائه
لقطة للعروس
لقطة مميزة
العروسان كريم الشيتي وآنا بياتريس باروس
لقطة من الحفل
من حفل الزفاف
العريس إلى جانب والدته
وصيفات العروس
وصول العروسان
32 صور

التقت عارضة فكتوريا سيكريت آنا بياتريس باروس (34 عاماً) بشريكها كريم الشيتي في نيويورك للمرة الأولى في حفل صديق مشترك، وتقول آنا: "تبادلنا أرقام هواتفنا خلال اللقاء الثالث. عندها شعرت أنني مميزة بالنسبة له".
وبعد ثلاث سنوات من تعارفهما، وليلة رأس السنة تحديداً، تقدّم كريم الشيتي لخطوبة حبيبته في ترانكوسو البرازيل، وتقول آنا: "ذهبنا لقضاء ليلة عند الشاطىء. مارسنا السباحة لبعض الوقت، ثم ذهبنا لتناول العشاء، واستغربت أنّ كريم حمل طوال الوقت معه لعبة التنس، مع العلم أنني لا أمارس هذه الرياضة، بعدها علمت أنه احتفظ في داخلها بخاتم الزفاف".
هكذا كان اللقاء الأول وإعلان خطوبة الثنائي الأشهر لهذا الموسم. بعدها بدآ التخطيط لزفافها على جزيرة ميكونوس اليونانية، وإليك تفاصيل الزفاف:

*الفستان:
تعددت دور الأزياء التي يمكن أن تتعامل معها العروس، إلا أنها اختارت دار فالنتينو كونه من أشهر صانعي الموضة في العالم ومن أوائل دور الأزياء اللواتي تعاملت معهن باروس وآمنت بموهبتها.
اختارت العروس اللون العاجيّ لفستان زفافها ذي الأكمام الطويلة والطرحة الناعمة، فبدا الفستان متناغماً مع عرسها ذي الطابع الـ Boho. وبعد الزفاف، بدّلت العروس إطلالتها لترتدي فستاناً من تصميم روبرتو كافالي الذي حضر لمشاركة العروسين فرحتهما بالخصوص.
أكملت العروس إطلالتها بأقراط وسلسلة من شوبارد، قدّمتها والدة العريس لها قبل بدء مراسم الزفاف.
* الزفاف
أحبّ العروسان إقامة حفل زفاف هادىء ومميّز، واختارا ألا تدوم مراسم عقد القران طويلاً كون ضيوفهما حضرا من أماكن بعيدة.
وعن ضيوف الزفاف، فقد حضر عدد كبير من الضيوف بلغ 400 شخص، سكنوا في 20 فيللا حجزت للحفل، بينما نقلت السيارات الفارهة ضيوف الحفل، ومن بينهم النجمة باريس هيلتون والعارضات الشهيرات أليساريو أمبروسيو وأدريانا ليما وأيزابيل فونتانا وجيسي شيمنازو، وقد توّلى أكثر من 1000 حارس أمني حماية المدعوين.
وقد ذكرت بعض المواقع أنّ تكلفة تنظيم الزفاف بلغت حوالى 5 ملايين دولار.
يذكر أن العروسين اختارا سردينيا الإيطالية كوجهة لسياحة شهر العسل.
*نبذة عن العروسين

يملك والد العريس الملياردير حامد الشيتي أكبر مجموعة للسياحة في مصر، ويلقّب بـ"حوت السياحة"، إذ يبلغ عدد الفنادق التي يملكها في شرم الشيخ وغيرها 21 فندقاً. وكان لجأ إلى اليونان بعد ثورة 25 يناير في مصر، وهو متزوّج بامرأة ذات أصول يونانية.
أما العروس آنا بياتريس باروس فتعدّ من أجمل عارضات فيكتوريا سيكريت الملقّبات "بالملائكة" أو Angels. انتقلت إلى لوس أنجلوس في عمر المراهقة، حيث اكتشفت موهبتها في عرض الأزياء.