بالصور: تفاصيل في غرف نوم المشاهير

يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة نوم جون ليجند John Legend
تبدو تفاصيل فخمة في غرفة نوم مايكل جاكسون Michael Jackson
مغنية البوب الكندية سيلين ديون Celine Dion
النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé
تشبه غرفة نوم سيلين ديون جناحاً ملكياً في أحد الفنادق المترفة
النجمة التلفزيونية كيندال جينر Kendall Jenner
تحكم الأناقة مكوّنات غرفة نوم بيونسيه Beyoncé
المغني الأمريكي جون ليجند John Legend
"ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson
10 صور

تنمّ غرفة النوم عن شخصيّة شاغلها؛ إلى جانب الخصوصية التي تسمها، هي المكان المريح، الذي نلجأ إليه بعد يوم طويل متعب. في شأن المشاهير، من الواضح في الصور التي تتناقلها المواقع عن عقاراتهم وملكياتهم، أنّهم يتحكّمون في كلّ عنصر من عناصر ديكور غرف نومهم، وهم يميلون إلى الـ"ديكورات" الهادئة عموماً. علماً بأن الهدوء لا يتعارض مع مفهوم الفخامة الجامع بين غرف المشاهير التي انتقيناها، الغرف التي تحاكي أجنحة الفنادق الفخمة، وتتكشّف عن مساحات مترامية ملوّنة بألوان رائقة، ومشغولة بعدد محدود من الأثاث.

سيلين ديون Celine Dion

تشبه غرفة نوم المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون في قصرها المترف، والمتمركز على جزيرة "جوبيتير" بولاية "فلوريدا"، جناحاً ملكياً في أحد الفنادق المترفة. تفترش أرضيتها سجّادة من الصوف بنيّة. ومن الملاحظ أن ظهر السرير الضخم يلامس السقف الخشب.

مايكل جاكسون Michael Jackson
في قصر "أسطورة البوب" مايكل جاكسون الراحل، والواقع في مدينة "لاس فيغاس،" يتواءم الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف. وفي الغرفة، تحلو أقمشة المخمل والحرير ومواد الخشب الثقيلة وثريات الكريستال المتلألئة.

جون ليجند John Legend
في منزل المغنّي الأميركي جون ليجند في "بيفرلي هيلز"، يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحلّ على معظم مكوّناتها، فيما يتسلّل اللون العسلي إلى المكان ليشارك في تصميم اللوحة البارزة فوق السرير، ويغلّف قطعة الأثاث المنخفضة، وينسجم بطريقة جذابة مع الإضاءة المصمّمة بإتقان!

بيونسيه Beyoncé
تحكم الأناقة مكوّنات غرفة نوم بيونسيه في منزلها الواقع في مدينة "بيفرلي هليز"، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة لتنعم المالكة بإطلالة جذابة وهي مستلقية على فراشها ومغطّاة بالغطاء المنقوش بنقش جلد النمر. وتتقدّم السرير جلسةٌ مؤلّفةٌ من مقعدين، يغطّيهما الجلد البنيّ لتستريح عليهما المالكة وزوجها عند الصباح، وهما يحتسيان القهوة.

كيندال جينر Kendall Jenner
تغلب الألوان الترابية على مكوّنات غرفة النوم الـ"نيو كلاسيكيّة" الخاصّة بعارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كيندال جينر، فيما يتسلّل اللون الأبيض من خلال بعض القطع والـ"إكسسوارات".