شريف سلامة يعاني من "أزمة نفسية" بسبب "حرب خفية" على فيلمه الجديد

شريف سلامة
أفيش الفيلم
أفيش الفيلم
داليا مصطفى
4 صور
رغم أن "الباب يفوت أمل" كما يقول عنوان فيلمه الجديد، الا أن الحروب الخفية اصابت الفنان شريف سلامة بحالة اكتئاب حاد، بعدما تم حصر عرض الفيلم في 8 قاعات فقط، لدرجة أن زوجته النجمة داليا مصطفى وجهت مناشدة "لمن بيده الأمر" لإنقاذ الفيلم من الحروب الخفية التي تستهدف رفعه سريعاً من قاعات السينما.
الفنانة داليا مصطفى لم تصمت أمام تدهور نفسية زوجها ووجهت صرخة "لمن بيده الأمر" واتهمت الشركة صاحبة حقوق توزيع الفيلم بالتآمر عليه، وقالت أنه تم تخصيص أقل عدد من صالات العرض، رغم أنه حقق المليون الأول من الإيرادات منذ طرحه بأكثر من 8 دور عرض.
وأضافت داليا أن الفيلم يحتاج إلى أكثر من دار عرض وما حدث هو "حرب خفية" تحدث مع الكثير من الأفلام المطروحة في السينمات، مضيفة أن زوجها شريف سلامة يعاني من أزمة نفسية لما حدث لفيلمه.
أضافت: ده حال السينما في مصر، حسبي الله ونعم الوكيل، المهم أن موزع الفيلم ده حصل له نفس الموقف قبل كده بس في مسلسل بس محدش بيتعظ.. عادي بقى هي دي مصر".
يذكر أن فيلم الباب يفوت أمل من بطولة درة التونسية وشريف سلامة وانتاج أحمد حلمي وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة حتى يحظى بفرصة مشاهدة مقبولة، وطرح بصالات العرض منذ أسبوع، ويبدو أنه لن يكمل الشهر، خاصة وأن قاعات العرض بدأت التحضير لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى.