زواج أمل عباس وخالد البناو مسلسل كوميدي!

غادة بشور وزوجها
غادة بشور وزوجها
الممثلة غادة بشور
4 صور

أثار خبر زواج الممثلة العراقية أمل عباس موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر الشاب خالد البناو صورة تجمعهما، وهو يضع خاتم الخطوبة بيدها، فانهالت التعليقات التي تفاوتت بين من سخر من هذا الزواج، بسبب فارق السنّ، وبين من بارك لهما ودعا لهما بالتوفيق.
تضاربت المعلومات حول هذا الزواج؛ فالبعض خرج ليؤكد حصول الارتباط، فيما البعض الآخر ادّعى أنه مشهد تمثيليّ من عمل تلفزيوني يقومان بتصويره حالياً. ومنذ ساعات نشر الإعلامي الشاب فيديو يؤكد فيه أن خبر الإرتباط ليس صحيحاً وأرفقه قائلاً:"كل الشكر للصحفي المحترم الاستاذ/ نايف الشمري على كلامه الجميل بحقي اثناء مقابلتي له و تعامله الراقي تشرفت فيك استاذي و معانا بالفيديو ام محمد الفنانه المحبوبه و العزيزه امل عباس لها كل احترام و تقدير ايضا و لا بينا شي و اهي مو زعلانه مني ولا مضايقه بالعكس تقبلت الخبر برحابة صدر لانها تحمل قلب طيب و هذا الفيديو اكبر دليل على قوة الصداقه بيني وبين الفنانه امل عباس بعد الخبر الذي انتشر و ما بيني و بينها الا كل خير و ان شاء الله راح يكون في تعاون في المستقبل و ايضا هذا الفيديو رد صريح على اللي يقولون ان الفنانه امل عباس متضايقه مني وزعلانه بالعكس ام محمد تعتبرني حسبة ولدها و تعزني و لا في اي زعل بالموضوع الحمدلله"
الفارق أن هذه ليست المرة الأولى التي يثار بها موضوع زواج النجمات برجال أصغر منهن سناً، إذ سبق وضجّ الوسط الفني بزيجة الممثلة السورية غادة بشور وشاب يُدعى أيمن لحّام، يصغرها بـ20 عاماً، وسريعاً انتشرت صورهما سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن هذا الزواج لم يدم سوى بضعة أشهر، قبل أن يُعلن خبر طلاق الثنائي اللذين كان ارتباطهما مثيراً للجدل.
وكتبت الممثلة في تدوينة على حسابها في "فيسبوك": "قد لا تصدق توقعات علماء الفلك دائما"..لكن أحيانا" تشاء الصدف أن يتوقعوا لبرج الدلو حدوث انفصال في هذا العام وهذا ما حدث".
نجمات فعلنها قبل النجمتين غادة بشور وأمل عباس، من دون إحداث هذه الضجة الكبيرة، فهل تعتقدين أنّ فارق السنّ أساسي بين الزوجين لنجاح علاقتهما؟ وهل ترين هذه الزيجات واقعية؟