أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايتك الخريفيّة بأسلوب سمر الأحمد

العباية الخريفية بإلهام من فتاة العباية سمر الأحمد
إطلالة جميلة من سمر الأحمد
إطلالة بسيطة من سمر الأحمد
تنسيق جميل بالعباية من سمر الأحمد
إطلالة عمليّة من سمر الأحمد
فتاة العباية سمر الأحمد
إطلالة جميلة من سمر الأحمد
عباية رائعة من سمر الأحمد
إطلالة أنيقة بالعباية من سمر الأحمد
تنسيق ناعم من سمر الأحمد
سمر الأحمد تختار العبايات الملونة
سمر الأحمد بعباية أنيقة للخريف
إطلالات جميلة من سمر الأحمد

اشتهرت الفاشينيستا القطرية سمر الأحمد بتألقها الدائم بالعباية الخليجية حتى أصبحت مصممات العبايات يتسابقن ليضعن بصماتهن في الإطلالات التي تظهر بها على صفحات التواصل الاجتماعي؛ فلِمَ لا تدعي فتاة العباية سمر الأحمد تُلهم إطلالتك بالعباية الخريفيّة.
تتميّز العبايات الخريفية بخامتها المختلفة، إذ تميل ـ في أغلب الأحيان ـ إلى الأقمشة المتوسّطة، من دون أن تكون ثقيلة كالعبايات الشتوية ولا خفيفة كعباية الصيف الباردة. وقد اختارت سمر الأحمد مجموعة لا بأس بها من العبايات الأنيقة التي تتميّز بهذه الصفات تحديداً.
كذلك شاهدنا درجات متنوّعة من الألوان المحايدة والأنيقة في العبايات التي اختارتها سمر الأحمد، والتي نجدها مناسبة جداً لاختياراتك الخريفيّة؛ فدرجات الرمادي والألوان الترابية هي من الألوان الكلاسيكيّة التي يُمكن أن ترتديها في عبايتك كلّ موسم، أمّا العوديّ والكحليّ فهما لونان اعتمدتهما مصممات العبايات ليتناسبا مع إطلالتها المحتشمة.
واحرصي على اختيار التصميم المناسب لإطلالتك، لأنّ الجيوب والأكمام الضيّقة تميّز العبايات العمليّة المناسبة لإطلالات العمل والدوام، فيما التطريزات الأنيقة والتصميمات الفخمة ستكون رائعة في إطلالتك في السهرات.
جمعنا لك في الصور أعلاه مجموعة من اختيارات الأنيقة سمر الأحمد بالعباية، فاستوحي منها ما يتناسب مع إطلالتك الخريفيّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X