صحة ورشاقة /الصحة العامة

صحة الفم تبدأ بالتنبّه إلى بعض التفاصيل!

العناية بالأسنان وصحة الفم تتطلّب حسن اختيار المستحضرات وفراشي الأسنان لتجنّب الفضلات العالقة بين الأسنان والتي تسبب التسوس ورائحة الفم الكريهة.

أطلقت بروميديكا، الوكيل المعتمد لباستا ديل كابيتانو في لبنان، مجموعة كاملة من منتجات هذه الماركة الإيطالية للعناية بصحة الفم والتي تُعتبر مرادفاً للجودة والسلامة والابتكار. وتشمل هذه المجموعة: معاجين الأسنان، ومجموعة مخصصة للأطفال/الصغار، ومجموعة منوّعة من غسول الفم وفراشي الأسنان، وأنظمة تبييض الأسنان وغيرها من المنتجات.


يساعد معجون الأسنان على منع ظهور البلاك والتسوس، ويحمي الأسنان واللثة، ويساعد على استعادة البياض الطبيعي للأسنان بفضل الأوكسيجين النشط.


بعض الفراشي صممت بشكل خاص للأشخاص الذين يريدون الحصول على أسنان ناصعة البياض وفراش أخرى مثالية لتنظيف الفم بشكل كامل.


كما يعتني باستا ديل كابيتانو بأسنان الصغار ويحميها، وقد أضيفت إليه نكهات الفراولة أو التوتيفروتي. هذه المعاجين عبارة عن جلّ لمنع ظهور البلاك وتسوس الأسنان. بالإضافة إلى فراشي أسنان مخصصة للعناية بأسنان الحليب واللثة وتنظيفها بشكل صحيح من دون التسبب بأي أذى لمينا الأسنان، وأخرى مصممة خصيصاً لأسنان ولثة الأطفال الذين تجاوزوا الـسنوات الست، لضمان إزالة بقايا الطعام والبلاك بشكل عميق، حتى بين الأسنان، وذلك من دون أن تتعرّض المينا للأذى.


وتقدم باستا ديل كابيتانو ثلاثة أنواع من غسول الفم التي تضمن حماية يومية كاملة: غسول الفم لإزالة البلاك، وغسول الفم لحماية الأسنان، وغسول الفم لتبييض الأسنان بواسطة الأوكسيجين النشط.

 


اعتني بأسنانك لابتسامة صحية وجميلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X