أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات ساحرة في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي

باربرا بالفن Barbara Palvin بإطلالة أخاذة
سونيا بيرجماسكو Sonia Bergamasco
إيما ستون Emma Stone
جيما أرتيرتون Gemma Arterton
آنا سافرونك Anna Safroncik
بيانكا بالتي Bianca Balti
إلا بونيل Ella Purnell
أنيتا كابريولي Anita Caprioli
أنتونيا ليسكوفا Antonia Liskova
كريستنا كابوتوندي Cristiana Capotondi
فالنتينا لودفيني Valentina Lodovini
إلينورا كاريسي Eleonora Carisi
بيلار لوبيز Pilar Lopez
نيللي كريم Nelly Karim

انطلقت ليلة البارحة فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا، ويمكن أن نقول: إنها بداية مبشِّرة فيما يخص إطلالات السجادة الحمراء في المهرجان، حيث شاهدنا عديداً من الإطلالات الساحرة التي سنستعرضها معك في السطور التالية.

اجتمعت النجمات في افتتاح 'La La Land' في أول أيام المهرجان، وقد تنوعت إطلالاتهن بين الكلاسيكية بتنسيقات فاخرة للسهرة مثل إطلالة جيما أرتيرتون Gemma Arterton التي اختارت فستاناً أسودَ بسيطاً وأنيقاً، وفالنتينا لودفيني Valentina Lodovini التي اختارت فستاناً أبيضَ كلاسيكياً نسَّقت معه "بليزر" أنيقاً بنفس اللون، وبين الجرأة التي كانت حاضرة بشكل متفاوت في إطلالات النجمات هناك، ارتدت بيانكا بالتي Bianca Balti معطفاً مطرياً بتصميم عصري أنيق، بينما تألقت الفاشينيستا إلينورا كاريسي Eleonora Carisi بتصميم درامي جميل حمل توقيع السعودي محمد آشي. وكان حضور النجمة المصرية نيللي كريم ببذلتها المقلّمة لافتاً خلال المناسبة.

إن أردنا تتويج الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء فلا بد من أن نذكر باربرا بالفن Barbara Palvin بفستانها الأبيض ذي التصميم الأنثوي الجميل، وإيما ستون Emma Stone بإطلالتها المميزة بتصميم من فرساتشي Versace بالشراشيب البراقة واللون الساحر.

شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X