أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة من مجموعات نيويورك مباشرة لك!

فستان سهرة من Jason Wu
فستان سهرة من Reem Acra
فستان سهرة من Marchesa
فستان سهرة من Cushnie et Ochs
فستان سهرة من Naeem Khan
فستان سهرة من Christian Siriano
فستان سهرة من Jenny Packham
فستان سهرة من Oscar de la Renta
فستان سهرة من Brandon Maxwell
فستان سهرة من Carolina Herrera
فستان سهرة من Zac Posen

شاهدنا الكثير من التصميمات الرائعة ضمن عروضات أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017. ومن ضمن هذه التصميمات كانت فساتين السهرة الفاخرة التي تنوّعت من ناحية ألوانها وقصّاتها أيضاً. واليوم، قمنا بجمع أجمل هذه الفساتين لك مباشرة من منصّات العروض.

ملابس تزيّنها الشعارات.. هل تجرؤين؟

فساتين سهرة ناعمة ذات قصات مرهفة

بعض التصميمات التي شاهدناها لفساتين السهرة كانت غاية في النعومة، وقد صنعت من أقمشة مرهفة مثل التول، والشيفون، والحرير. وتنوّعت ألوانها الزاهية بين الزهري، والبنفسجي، والبيج، والأزرق.
أجمل التصميمات شاهدناها لدى كلّ من "ريم عكرا" Reem Acra، و"زاك بوزن" Zac Posen، و"براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، و"جيسون وو" Jason Wu .

فساتين سهرة جذابة ومفعمة بالأنوثة

ضمّت المجموعات أيضاً تشكيلة من الفساتين الجذابة ذات القصات الأنثوية والجريئة بعض الشيء، في الوقت الذي تنوّعت ألوانها بين الأحمر، والأسود، والذهبي، وكذلك الأقمشة المعرّقة المشكوكة بالترتر. وقد شاهدنا أجمل هذه التصميمات لدى كلّ من "نعيم خان" Naeem Khan، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"كارولينا هيريرا" Carolina Herrera وغيرهم.

ضمن هذه المجموعات، شاهدنا الكثير من التصميمات المُبهرة والمتنوعة؛ ومنها، بإمكانك أن تختاري تصميم فستان السهرة الذي ستتألقين به في مناسباتك الخاصّة المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X