"ديكورات" كلاسيكية في منزل هيلاري وبيل كلينتون الجديد

تجوّلي في داخل منزل هيلاري وبيل كلينتون الجديد
تحوط الخضرة، منزل الثنائي كلينتون الجديد
غرفة نوم لأحد أبناء الثنائي كلينتون
يبرز اللون الأحمر الصارخ في مكوّنات هذه الغرفة، ببيت الثنائي كلينتون
تبدو غرفة نوم هيلاري كلينتون Hillary Clinton الرئيسة بعيدة عن التكلّف
لقطة للحمّام الرئيس، في منزل هيلاري كلينتون Hillary Clinton
إطلالة على ركن الطعام البسيط، في منزل هيلاري كلينتون Hillary Clinton
لقطة لواجهة منزل هيلاري كلينتون Hillary Clinton الخارجية
10 صور

بعد فوز دونالد ترامب Donald Trump بالإنتخابات الأمريكية، تعود المرشّحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون Hillary Clinton وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون Bill Clinton إلى منزلهما الجديد في "شاباكا" بولاية "نيويورك"، ليرتاحا بعد رحلة طويلة لم تنته إلى خواتيم سعيدة. فما هي مميزات منزل هيلاري كلينتون Hillary Clinton حيث ستقضي فترة نقاهة من السياسة؟


يسود الطابع الكلاسيكي البسيط هذا المنزل الممتدّ على مساحة 400 متر مربع، ما يشعر شاغليه بالراحة، خصوصًا مع استغلال المساحة فيه بصورة محترفة، وتوظيفها بإتقان. وهناك، تتنوّع قطع الأثاث والخامات لناحيتي الشكل واللون، إلا أن الأرضية الـ"باركيه" تجمع بينها.
وتبدو أركان مساحة الاستقبال مفتوحة على بعضها البعض، ويقتصر الصالون على القطع الأساسية بعيدًا عن المبالغة لإشاعة الأجواء الهادئة في الأرجاء.
ويحتلّ الركن المخصّص لغرفة الطعام مكانًا بالقرب من النافذة المطلّة على الحديقة، ويحضن طاولة خشب بسيطة دائرية الشكل، ومحاطة بكراس أربعة مبطنة ذات قاعدة من بالقماش لتأمين الراحة للجالسين.
بدوره، يحظى المطبخ الأمريكي العملي بمساحة هامّة، إذ يفصله مشرب (البار) ذو سطح رخام عن مساحة الاستقبال، التي تتقدّمها طاولة عملية تحوطها كراس مكسوة بالجلد سهول التنظيف. وتبدو غرفة النوم الرئيسة بعيدة عن التكلّف، إذ تقتصر مكوّناتها على سرير مزدوج ومقعد بسيط، إلا أن السجادة العجمية تشكل نقطة الارتكاز، وذلك بمشاركة المرايا.