أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. تعرفي إلى نحت الجسم بطرق طبية حديثة

للبنات.. تعرفي إلى نحت الجسم بطرق طبية حديثة

نحت الجسم والتخلص من الدهون الزائدة وتحديد الجسم بشكل متناسق، هو هدف كل امرأة، ولتحقيق ذلك، سوف نتعرف سوياً على الطرق الطبية الحديثة لنحت الجسم، وهي:

طرق طبية لنحت الجسم:
شفط الدهون:

يتم نحت الجسم وسحب الدهون تحت التخدير الموضعي وبدون أي ألم؛ حيث يقوم الطبيب بإدخال إبرة من خلال شق ليزري 2-3 ملم، يتم من خلاله ضخ المواد التي تفكك الدهون وتسهل عملية شفطها.

الليزر:
وهو أحد أحدث الابتكارات في مجال نحت الجسم، وهي عملية غير جراحية، تعمل عن طريق انبعاث طاقة الليزر مباشرة في الخلايا الدهنيّة، وتبدأ الخلايا بإطلاق دهون الجسم بشكل طبيعي.

نحت القوام بالتبريد:
هي تقنية تكسير الدهون بالتبريد، وهو إجراء غير جراحي؛ للتخلص من الدهون بفعالية من المناطق التي يصعب التخلص من الدهون بها، مثل المعدة، أسفل الظهر والجانبين، وتتم بدون أي تدخل جراحي، وعلاوة على ذلك ليست هناك حاجة للتخدير أو مسكنات الألم.

إبر التنحيف:
تعتمد هذه التقنية على حقن مواد في أماكن محددة؛ حيث تقوم بإذابة الجدار الخارجي للخلية الدهنية، وإطلاق الدهون المخزونة بداخلها؛ حيث يتم تصريفها من قبل الجسم عن طريق الجهاز اللمفاوي.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.

 

مأمون وشركاه، يجتمع مع نيللي وشريهان! كيف؟ التفاصيل في استفتاء سيدتي 2016 المنشور في عدد 1857 المتوافر حاليا في الأسواق.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X