الأمير متعب بن عبدالله يوجه بنقل الطفلة وتين المطيري لمدينة الحرس الطبية

الأمير متعب يوجه بنقل الطفلة وتين المطيري لمدينة الحرس الطبية
الطفلة وتين المطيري
2 صور

وجه الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني بنقل الطفلة وتين المطيري (سنتان) والتي ترقد في العناية المركزة بمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر في غيبوبة تامة .

حيث تم قبول حالتها وحجز سرير لها بالعناية المركزة بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض .

من جهته عبّر الوكيل رقيب عبدالله بن عقال المطيري أحد المرابطين بالحد الشمالي من منسوبي القوات البرية السعودية بعرعر عن عميق شكره وامتنانه لسمو الأمير متعب بن عبدالله على توجيهه بنقل وعلاج ابنته (وتين) والتي لم يجد لها قبول رغم محاولاته المستمرة مع العديد من المستشفيات المتخصصة لأكثر من 20 يوماً، وبادر اليوم عن طريق أحد الأقرباء بتوجيه مناشدة لسمو الأمير متعب بن عبدالله في تويتر وما هي إلاّ ساعات حتى ورده اتصال من مكتب سمو وزير الحرس الوطني يبشره بقبول حالتها ونقلها في أقرب وقت، سائلاً الله عز وجل أن يجزيه خير الجزاء حيث أدخل الفرحة على قلبه وأسرته وهو ما لا يستغرب من سموه تجاه جميع أبناء الوطن بشكل عام وأبنائه العسكريين بشكل خاص .

وأضاف المطيري أن إدارة مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بالحرس الوطني تتواصل حالياً مع مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد في عرعر ومع الإخلاء الطبي لنقل الطفلة إلى الرياض .