غموض حول نجاة مبتعث من اعتداءٍ في أمريكا

غموض حول نجاة مبتعث من اعتداءٍ في أمريكا
هاشتاق "مقتل مبتعث في أمريكا"
2 صور

كشفت مواقع إخبارية أمريكية عن إصابة مبتعث سعودي في أمريكا بإصابات بالغة بسبب شجار عنيف مع شخص مجهول الهوية.
وذكر موقع "فوكس نيوز9": إن شرطة مينوموني تحقق في الاعتداء على الطالب السعودي (24 عاماً) الذي يدرس في ولاية ويسكونسن، لافتةً إلى أن الهجوم وقع في الشارع الرئيس وسط المدينة بالقرب من محل بيتزا، مضيفاً أنه "عندما وصل الضباط إلى موقع الجريمة، حيث دار شجار عنيف، وجدوا الضحية فاقداً للوعي، وينزف من فمه وأنفه، فتمَّ نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووُصِفَت حالته بالخطيرة".
وأشار إلى أنه فور وصول الطالب إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الاثنين استعاد وعيه، لكن حالته مازالت خطرة.
فيما أكد مستشار جامعة ويسكونسن، أن الجامعة في حالة تأهب بعد أنباء الاعتداء على الطالب السعودي، مشيراً إلى أن موظفي الجامعة يفعلون كل ما في وسعهم لتقديم المساعدة الممكنة للطالب وأسرته. وطالب بالدعاء للطالب بالشفاء، ولأسرته بالتحمل في مثل هذه الأوقات العصيبة.
ولكن يبدو أن الأمر مازال يشوبه شكوك حول مقتل المبتعث وبقائه حياً، حيث أكدت مصادر، وفقاً لصحيفة kansas، أن المبتعث قد قُتل بالفعل، كما أطلق مغردون "هاشتاقاً" بعنوان "مقتل مبتعث في أمريكا"، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومطالبين بالكشف عن المجرم الهارب، فيما كشف أحد المغردين هوية الطالب مغرداً: "حسين بن سعيد عبدالله النهدي، إداري في جامعة نجران، ومبتعث في جامعة ويسكونسن بأمريكا".