رسالة تصل لصاحبها بعد 56 عاماً

رسالة تصل لصاحبها بعد 56 عاماً
الرسالة قطعت مسافة تصل إلى أكثر من 4000 كيلومتر
2 صور

نفذت شابة وصية والدها المتوفى بتقديم 150 دولاراً لمن يتمكن من إيجاد رسالة داخل زجاجة ألقاها في البحر منذ 56 عاماً تحمل بداخلها مفاجأة لمن يجدها.
وفي التفاصيل، عثر رجل مهتم بجمع القمامة البحرية يدعى كلينت بوفينغتون من ولاية أوتا الأمريكية على زجاجة كوكا كولا قديمة تحتوي على رسالة، وذلك أثناء قضائه عطلة في جزر هاواي.
وذكر كلينت أن الزجاجة يبدو من مظهرها مرور وقت طويل عليها في البحر، فقد كانت الكتابة في الرسالة قد تضررت، وأصبحت غير قابلة للقراءة بسهولة، مشيراً إلى أنه تمكن من كشف بعض الكلمات بالرسالة، والتي مكنته من الوصول إلى أصحابها من خلال النص التالي للرسالة: "أرسل هذه الرسالة من جديد إلى أوشيان بوليفارد 419 في هامبتون، واستلم 150 دولاراً من تينا مالكة بيجكومبر".
مضيفاً: إن الرسالة قطعت مسافة تصل إلى أكثر من 4000 كيلومتر خلال 56 عاماً قبل أن تصل إلى أصحابها.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بوفينغتون قرر البحث عن تفاصيل الرسالة ومعرفة الأسماء التي ذكرت فيها، وبعد بحث طويل استمر لعدة أشهر توصل إلى أن "بيجكومبر" هو فندق كان موجوداً في هامبتون وأغلق أبوابه منذ سنوات، وكان الفندق تعود ملكيته إلى باول وتينا في ستينات القرن الماضي، ورمى باول زجاجة برسالة في البحر على سبيل المزاح؛ لأنه لم يكن يعتقد أنها ستعود له يوماً ما، وتوفي باول وزوجته تينا منذ سنوات، لكن ابنتهما باولا بيرس ما زالت على قيد الحياة، واستطاع بوفينغتون العثور على باولا التي تفاجأت بالرسالة وتعرفت عليها مباشرة عبر مشاهدتها لخط يد أبيها.
وقالت باولا لموقع "دبليو مور": هذه الرسالة شيء خاص بالنسبة لي؛ لأنها تحمل جزءاً من والدي وجزءاً من والدتي وجزءاً من طفولتي وجزءاً من فندق بيجكومبر.