ليالي المأكولات العالمية في فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش

ليالي المأكولات العالمية
فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش
2 صور
يشهد فندق «سوفيتل أبوظبي الكورنيش» إقبالاً كبيراً من الضيوف والزوار على «ليالي المأكولات» العالمية في مطعم الكورنيش، حيث يقوم طهاة الفندق بإعداد بوفيه خاص ومتنوع يومياً من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً؛ لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات.
وتتضمن تلك الأمسيات مأكولات فرنسية كل يوم اثنين، حيث تتوفر محطات طهي حية للأسماك و13 طبقاً رئيسياً ومجموعة متنوعة من السلطات و14 نوعاً من الحلويات الفرنسية الكلاسيكية من ضمنها الـ«كريب».
وكذلك ليلة المأكولات البحرية التي تقام كل ليلة أربعاء في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، تتضمن مكونات محلية طازجة، حيث يقوم الشيف التنفيذي بتوفير قائمة طعام مبتكرة مستوحاة من بحر الخليج العربي، وسوق الأسماك في منطقة الميناء بأبوظبي، وذلك من خلال عرض المكونات الطازجة من الحبار والمحار والأخطبوط والجمبري والسمك المدخن إضافة إلى محطة السوشي الياباني الفاخر.
ويوفر المطعم كل يوم خميس المزات الباردة والساخنة والشاورما والمناقيش والمشاوي والكشري بالإضافة إلى 14 طبقاً عربياً مختلفاً محضراً على محطات طهي حية و17 نوعاً من الحلويات العربية الشهية.
أما لمحبي المأكولات المكسيكية والأمريكية فيمكنهم تناول شرائح اللحم والضلوع وأطباق مكسيكية لذيذة كل يوم جمعة، أما في كل يوم سبت وأحد وثلاثاء يتمكن الضيوف من الاستمتاع بمأكولات متنوعة من جميع أنحاء العالم.
مواعيد العشاء: 7 – 11 مساءً.
يتمكن الأطفال دون ست السنوات من الاستمتاع بعشاء مجاني والأطفال بين الـ7 و12 سنة الحصول على خصم 50% على العشاء.