متعب الصقار
نعم!
مطرب وزوج وأب لأربع بنات يحبهن ويدللهن ولا يحرمهن من أي شيء، كما يقول، ويسميهن النسمات الأربع،أكبرهن في العاشرة وأصغرهن عام ونصف، يقول متعب: "حناني يجعلني أحاول تأمين طفولة طبيعية لهن لهذا أربيهن بديمقراطية وأسمح لابنتي الكبرى شهد ذات العشر سنوات بارتداء الملابس القصيرة وبدلات السباحة على البحر لكن تحت ناظري ومعي.

ولا أعتبر ارتداءها بهذا السن فستاناً قصيراً ما يخجل لأنها لازالت طفلة، ومرافقتي الدائمة لها جعلتها تفهم تلقائياً متى وأين مسموح لها بارتدائه ومتى لا، ومن نفسها حين ترافقني لدور الأزياء وتنتقي أزياء راقية ومحافظة جداً.

لا!
عارضه صديقه ماجد زريقات، ملحن وشاعر ومطرب، زوج وأب مثله لأربع بنات وولد أكبرهن في الخامسة عشر وقال: لست مع ارتداء بناتي مبكراً بسن التاسعة أو أقل الملابس القصيرة خوفاً من أن يعتدنّ عليه، عندما يدخلنّ مرحلة المراهقة الحرجة الخطرة التي تخيف كل أب يعيش مع أسرته في مجتمع متعدد ومفتوح.

ففضلت وضع ضوابط خاصة بالملابس، وأول من طبقته عليها ابنتي سارة التي كبرت، وصارت تعرف ما يناسبها مستقلة عني وعن والدتها، فلا ترتدي الفساتين القصيرة المثيرة إلا في حفلاتنا العائلية لا غير.

 

فنانان أردنيان يختلفان، الأول لايريد حرمان بناته من التنانير القصيرة، والثاني عارضه بشدة! فهل أنتم مع أو ضد؟ وماذا حل بهذين الفنانين بعدما اختلفا؟ ..