لايف ستايل /منازل المشاهير

إطلالات بانورامية لقصر أليشيا كيز المُباع

جولة في قصر أليشيا كيز Alicia Keys المُباع
لقطة خارجيّة لبناء قصر قصر أليشيا كيز Alicia Keys المُباع
المغنية الشهيرة أليشيا كيز Alicia Keys
الفخامة تطبع ديكورات غرفة الطعام في قصر أليشيا كيز Alicia Keys المُباع
إطلالة على المطبخ الرحب، في قصر أليشيا كيز Alicia Keys المُباع
"ديكورات" جذّابة في غرفة المعيشة، بقصر أليشيا كيز Alicia Keys المباع

باعت المغنيّة الأمريكيّة الشهيرة أليشيا كيز Alicia Keys وزوجها المنتج الموسيقي سويز بيتز Swizz Beatz قصرهما الواقع في ولاية "أريزونا"، مقابل 3.85 مليون دولار أمريكي. وتبلغ مساحة الملكية 730 مترًا مربعًا. وتؤثث البناء واجهات زجاج تكشف إطلالات رائعة للوادي وجبل "كاملباك" في "فينيكس".


من الملاحظ أن الأثاث موزّع بطريقة مدروسة في المساحة الداخليّة للقصر المباع، إذ يخال للزائر أنّه شبه فارغ، وذلك لأنّه يحوي قطع الأثاث الأساسيّة، وذلك في رغبة من مصمّمه بأن لا تحجب كثرة المحتويات، من أثاث و"إكسسوارات"، الإطلالات الخارجية الجذّابة. وفي هذا الإطار، تتصدّر لوحة محمّلة بألوانٍ زاهيةٍ الجدار الرئيس في غرفة المعيشة، ما يعكس أجواءً محبّبةً في المساحة التي تقتصر قطع الأثاث فيها على جلسة وثيرة وطاولة ذات سطح زجاج يرتفع على قاعدة من الخشب على شكل الحطب لتوحي وكأنها موقد يبعث الدفء في أرجاء المساحة. أمّا اللون البيج الكريمي فيطغى على المطبخ الرحب، والمؤثث بخزائن مصنوعة من الخشب فاتح اللون، فيما يتلألأ الرخام على أسطحه.
ومن جانبه، يبدو ركن الطعام بسيطًا في تصميمه، إلا أنه لا يشذّ عن الفخامة المهيمنة على ديكور المساحة الداخليّة بالكامل. وتتوسّطه طاولة دائرية مصنوعة من الزجاج الشفّاف، وتحوطها كراس من نفس الخامة. وتتدلّى من السقف ثريا عملاقة مشغولة بحبات الكريستال.
وكذلك، تقلّ قطع الأثاث في غرفة النوم الرئيسة، ما يجعل الفراغ يلعب دورًا وظيفيًّا. علمًا بأن السرير الدائري يشكّل نقطة الارتكاز فيها.
وتتعدّد الجلسات الخارجية حيث كانت تجتمع المالكة مع أصدقائها في أجواء شبه صحراوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X