يداعب زوجته فخرجت رصاصة طائشة قتلتها

2 صور
وصلة هزار جمعت مزارع وزوجته داخل منزلهما في مركز القوصية في محافظة أسيوط في جنوب صعيد مصر، لكن الهزار الذي جمع «هالة. م» 36 سنة وزوجها «عامر. ه» 37 سنة كان من نوع خاص فأمسك الزوج بسلاح ناري كان بحوزته وهو فرد خرطوش وصوبه ناحية زوجته أثناء تنظيفه للسلاح وأخذ يداعبها بقوله « قفي هنا عشان عايز أجرب عليك السلاح ده عشان أعرف شغال ولا إيه» وقبل أن يكمل حديثه خرجت رصاصة من سلاحه واستقرت في رأس الزوجة فسقطت علي الأرض جثة هامدة في الحال.
أصيب الزوج بحالة من الذعر وأسرع بتسليم نفسه إلى مركز شرطة القوصية وشرح لهم تفاصيل الواقعة، وورد إلى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط خبر من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول «هالة. م» ربة جثة هامدة إلى المستشفى المركزي إثر إصابتها برش خرطوش بالجسم وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها حول الواقعة.
وانتقل فريق من المباحث والإسعاف إلي منزل القتيلة وبسؤال شقيقها اتهم زوجها بقتلها، وأنه أطلق عليها رصاصة من سلاح ناري كان بحوزته، ثم ادعى أنه كان يقوم بتنظيف السلاح والرصاصة خرجت عن طريق الخطأ، وتمكن ضباط المباحث بالمركز من ضبط الزوج وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته أقر أنه أثناء عبثه بالسلاح خرجت منه طلقة طائشة بطريق الخطأ أحدثت إصابتها وأودت بحياتها وقررت النيابة حبس المتهم علي ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سماع أقواله.