كشف حقيقة هجوم نمر على طفلة

كشف حقيقة هجوم نمر على طفلة
شموخ البالغة من العمر 6 سنوات
النمر لحظة هجومة على الطفلة
3 صور
تم الكشف عن الحقيقة الكاملة وراء هجوم نمر على طفلة في مدينة سكاكا بالسعودية، وهو ما أظهره مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن ذكرت مصادر سابقة من منظمي معرض الصناعات الوطنية "موقع الهجوم"، أن هجوم النمر على الطفلة كان مجرد عرض من قِبل مدرب الحيوانات المفترسة، أوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس، أنه من خلال متابعة الحالة الأمنية في مقر فعاليات مهرجان الصناعات الاستهلاكية الواقع إلى جوار نادي العروبة شمال مدينة سكاكا مساء يوم السبت، لوحظ قيام مدرب الحيوانات المفترسة "مواطن عشريني" بإخراج أحد الحيوانات "نمر" خارج القفص المخصص له، ما أدى إلى مهاجمته طفلة كانت موجودة بالقرب منه، وتم تخليصها، بحمد الله، منه دون إصابات. بحسب "الوكالات".

بعد ذلك حضر والد الطفلة ليقدم بلاغاً ضد المدرب والمنظمين لإدلائهم بتصريح منافٍ للحقيقة، بأن الطفلة هي ابنة المدرب، فتم التحفظ على المدرب، وإكمال الإجراءات النظامية في حقه، وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وقال والد الطفلة ياسر الربيع: إن ابنته شموخ البالغة من العمر 6 سنوات، تعيش حالة من الرعب منذ وقوع الحادث، ولم تستطع النوم. مبيناً أن الواقعة حقيقية، وأنه سارع بمساعدة أحد الحضور إلى سحب ابنته من بين مخالب النمر قبل أن يجهز عليها، وأن الواقعة لم تكن استعراضية كما صرَّح أحد المسؤولين عن العرض.