«حرب النجوم» في «مهرجان دبي السينمائي الدولي»

روج وان قصة حرب النجوم
روج وان قصة حرب النجوم
3 صور

يسدل «مهرجان دبي السينمائي الدولي» الستار على دورته الـ 13 بأمسية وحفل مميز، يوم 14 ديسمبر المقبل، يتخللها عرض المغامرة الملحمية الجديدة كلياً «روج وان: قصة حرب النجوم»، أول عمل قائم بذاته من أفلام «حرب النجوم» الشهيرة. وقد حثّ المنظمون الجماهير لارتداء ملابسهم المفضلة من شخصيات فيلم «حرب النجوم» خلال حفل ختام المهرجان الذي سيقام في مدينة جميرا، مقر المهرجان، لإضفاء المزيد من الحماسة لهذا العرض، حيث سيتم اختيار أفضل زي خلال الأمسية، وتوفير للفائز جائزة قيّمة لا تقدّر بثمن مادي.

هذا وستكون مجلة سيدتي المطبوعة العربية الوحيدة الراعي الإعلامي للمهرجان في دورته الـ 13، وفي هذا الإطار سينظم أستوديو سيدتي في مهرجان دبي السينمائي فعاليات مميزة ومسابقات تمنحكم الفرصة لتكونوا برفقة النجوم على السجادة الحمراء، والتقاط الصور الحصرية، كما سيستضيف الأستديو يوميًا أحد النجوم ليتبادل مع الجمهور أغاني أو أراءً أو وجهات نظر سواء عن الأفلام أو عن آخر أعماله كفنان.
تفاصيل الاشتراك على موقع سيدتي www.sayidaty.net

يذكر أن أفلام الدورة الـ 13 من «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، ستعرض على مدى ثمانية أيام، على مسرح مدينة جميرا، وخشبة مسرح سوق المدينة بمدينة جميرا، وفي صالات «فوكس سينما» بمول الإمارات، وعلى «الشاطئ» (ذا بيتش)، مقابل منطقة «ممشى جي بي آر». وسيتمكّن الجمهور من شراء تذاكرهم من شباك التذاكر في «فوكس سينما» بمول الإمارات، وعبر موقع المهرجان، www.dubaifilmfest.com حيث سيبدأ البيع يوم الجمعة 25 نوفمبر، كما سيتوفر شباك التذاكر في مسرح المدينة، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 6 ديسمبر، ومسرح سوق المدينة بمدينة جميرا، اعتبارًا من يوم الأربعاء 7 ديسمبر.