دار لونجين تنطلق في موسم سباق الخيل 2016 – 2017

3 صور
شهد مضمار «ميدان» للفروسية في دبي عودة أنيقة لدار الساعات السويسرية لونجين التي واكبت انطلاقة موسم السباقات في الأوّل من كانون الأول 2016. وبصفتها الشريكة والراعية الرسمية للحدث، نظّمت لونجين أمسية حصرية وأنيقة حيث قدمّت جوائز سبعة سباقات. كما أعلنت عن ساعة الحدث الرسمية التابعة لمجموعة Longines Equestrian.
مجموعة Longines Equestrian
نظرًا لشغفها لرياضة الفروسية وحرصها على تلبية احتياجات زبائنها النساء، تطلق لونجين مجموعة جديدة تشمل أشكالًا وموادًا مستوحاة من عالم الفروسية.
الأقواس التي تستحضر حدوات الخيول على ميدان السباق، الرِكاب الذي يدعم الفرسان أثناء امتطائهم الخيول في سباق قفز الحواجز، السروج الجلدية الراقية: تسيطر هذه الخطوط الجريئة على الساعات المخصّصة لمحبّات رياضة الفروسية. فتتمايل الساعات على معاصمهنّ تبعًا لإيقاع الخيول وسرعتها.
L6. 130. 0. 71. 2.
يتوافر هذا النموذج بعلبة يبلغ قطرها 26.50 ملم وهي مماثلة لساعات المجموعة المستوحاة من رِكاب السرج. تضمّ علبة الساعة الفولاذية والمرصّعة بالماس حركة كوارتز. تزدان الموانئ السوداء المصنوعة من عرق اللؤلؤ بمؤشرات ماسية، أما الموانئ الفضّية بتقنية الـ flinqué فتتميّز بالأرقام الرومانية والموانئ الفضية بأسلوب أشعة الشمس Sunburst بالأرقام العربية. يتوفّر النموذج المماثل لركاب السرج بإصدار فريد مزيّن برصف ماسي مزدوج. أخيرًا، تمّ تزويد ساعات هذه المجموعة بأحزمة جلدية مخيّطة تتماشى مع زيّ الفارسات.