أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خادم الحرمين يتسلم الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرقم الأول من جميع فئات الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية الجديدة، والتي كانت مؤسسة النقد قد انتهت من تطويرها، وفق أفضل المواصفات الفنية، وأقوى العلامات الأمنية، وأعلى مقاييس الجودة العالمية.
وقام بتسليم الإصدار الجديد لخادم الحرمين الشريفين، وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي عبد العزيز بن صالح الفريح، خلال استقبال الملك لهم يوم أمس في مكتبه بقصر اليمامة، بحسب «واس».
وحضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.
يشار إلى أن مؤسسة النقد العربي السعودي كانت قد أعلنت خلال اليومين الماضيين عن إطلاق الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم غد الثلاثاء، 14/ 3/ 1438هـ.
وسيتم إطلاق التصاميم الجديدة في حفل تقيمه موسوسة النقد العربي السعودي في مقرها الرئيس بالعاصمة الرياض، عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X