إيمانويل بوشيه تكشف عن إصدار البوتيك "أحمد صديقي وأولاده كومبليكيشن ون"

3 صور

كشفت شركة إيمانويل بوشيه، عن مجموعتها الرائعة وإصدارها البوتيك الخاص "أحمد صديقي وأولاده كومبليكيشن ون"، وذلك خلال فعاليات أسبوع الساعات دبي 2016 ضمن صالة سيبرياني سوسياليستا. ويتزامن هذا الإصدار الخاص مع افتتاح متاجر إيمانويل بوشيه وأحمد صديقي وأولاده المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويحتضن إصدار البوتيك "كومبليكيشن ون" الخاص هذا العديد من المزايا، بما فيها الغطاء المصنوع من التيتانيوم، والقرص الرمادي المصقول، وقاعدة الارتكاز الخضراء المصقولة والمميزة للصناعة السويسرية، وهي تضم التصاميم الأولى من نوعها، المدعومة بالمعاير من نوع EB-1963، الذي يعمل بحركة يدوية وميكانيكية، ويتألف من 485 جزءاً صممت خصيصاً من أجل هذه الساعة، وتعكس الساعة غطاءً بقطر 44 مم، أما مركز الحركة الميكانيكية فإنه يحتل موقعاً بارزاً على قرص الساعة، ويتوضع في مركز القرص ترس مزدوج ذو أسنان داخلية إلى جانب المرساة، أما ميزان الساعة فإنه لا يستخدم من أجل ضبط الزمن فحسب، لكنه يقوم بتأمين عرض قوي للوقت، علاوةً على ذلك، تتميز مجموعة "كومبليكيشن ون" بعقرب ساعات يقفز عند موضع الساعة الـ 8:00، وبعقرب دقائق يقفز، وآخر يقفز بحركة عكسية للوراء كل عشر دقائق عند موضع الساعة الـ 4:00. وتضم الساعة عقرب الثواني، ومؤشر الليل والنهار.

يتوفر إصدار البوتيك الخاص "أحمد صديقي وأولاده كومبليكيشن ون" من إيمانويل بوشيه حصرياً في متجر أحمد صديقي وأولاده الواقع ضمن دبي مول.