سائق يبتز ابنة كفيله انتقاماً منها

تزوير صور خاصة لها وهي عارية انتقاماً منها
سائق يبتز ابنة كفيله انتقاماً منها
تهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي
3 صور

تمكنت السلطات الأمنية الإماراتية متمثلة في شرطة أبو ظبي من الإيقاع بسائق ابتز ابنة كفيله بتزوير صور خاصة لها وهي عارية انتقاماً منها بعد أن لفَّقت له تهماً كاذبة.
وفي التفاصيل، انتقم سائق آسيوي، يعمل عند عائلة في أبو ظبي، من ابنة كفيله عن طريق ابتزازها بصور لها، قام بتركيبها على صور نساء عاريات، ونشرها على مواقع الإنترنت.
وأسندت النيابة العامة في أبو ظبي للسائق تهمة تهديد ابنة كفيله باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات عبر إسناد أمور خادشة للشرف لحملها على دفع مبلغ 10 آلاف درهم لقاء عدم نشر صورها عارية.
من جانبه، أكد المتهم أن الفتاة عُرِفت بسلوكها غير المنضبط، مشيراً إلى أنه كان يقوم بتوصيلها بشكل مستمر إلى إحدى الدول المجاورة، وأنها اعتادت تغيير مسار الرحلة لزيارة أحد أصدقائها الذكور، موضحاً أن كفيله اعتدى على ابنته بالضرب عندما عَلِمَ بسلوكها.
وأوضح المتهم أن المجني عليها قامت باتهامه بأفعال غير حقيقية بغية الانتقام منه، وأخبرت والدها الذي قام بدوره بالاعتداء عليه بالضرب، ما دعاه إلى ارتكاب تلك الجريمة بهدف الانتقام منها. وفقاً لـ "الوكالات".
عليه، قام بإجراء تعديلات باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات على صور المجني عليها بقصد التشهير بها، والإساءة إليها، بأن وضع صورتها على جسم فتاةعارية، إضافة إلى إرساله مواد إباحية بواسطة الشبكة المعلوماتية من شأنها المساس بالآداب العامة على برنامج "واتسآب".