«تحريات دبي» تؤمِّن احتفالات رأس السنة بـ 470 دورية أمنية

انتشار الشرطة النسائية
أنهت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية استعداداتها لاحتفالات رأس السنة الجديدة، وفق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، الذي أشار إلى أن الإدارة أعدت خطة شاملة لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة، شملت نشر 470 دورية عسكرية ومدنية في المناطق كافة، التي يتوقع أن تشهد إقبالاً من الجمهور في هذه المناسبة.
كما أن الدوريات التابعة للإدارة تشمل فرقاً من الشرطة النسائية لتقديم الدعم الأمني، والقدرة على التدخل السريع في الأمور المتعلقة بالنساء. ونحو 280 دورية عسكرية، تابعة لمراكز الشرطة، سوف تنتشر في مناطق الاختصاص المختلفة على مدار الساعة.
كما أن مراكز الشرطة سوف تظل مفتوحة على مدار الساعة لتقديم الخدمات الأمنية، وتلقي الشكاوى أو البلاغات، وبإمكان أي شخص الاتصال بالرقم 901، إذا كان لديه أي استفسارات بهذا الخصوص، أو رغب في تقديم اقتراحات.

يشار إلى أن مواقع ونقاط الألعاب النارية، ستشمل 160 موقعاً، منها 23 نقطة داخل منطقة وسط مدينة دبي، و137 نقطة خارجية تمثل مساراً لتلك الألعاب. وتشمل مناطق: الخليج التجاري، والقناة المائية، وبمحاذاة شارع الخيل، ومنطقة الجداف، وصولاً إلى منطقة البرج الجديد برأس الخور.