ورش عمل للفتيات في المكياج السينمائي بجدة

لقاء المكياج المسرحي والسينمائي
ورش عمل للفتيات في المكياج السينمائي بجدة
مشاركة الخبيرات في المكياج المسرحي والسينمائي
3 صور
سعياً إلى إبراز دور المرأة السعودية، وصقل مواهبها في مجال المكياج السينمائي، تقيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في جدة، ممثلة في لجنة المسرح النسائي، "لقاء المكياج المسرحي والسينمائي" في الأول من شهر ربيع الآخر المقبل بمشاركة مجموعة من الخبيرات في المكياج المسرحي والسينمائي، اللواتي من المتوقع إشرافهن على ورش عمل متخصصة تتم على هامش الفعالية في المقر الرئيس للجمعية في حي الشاطئ على طريق الكورنيش.
وقالت مشرفة لجنة المسرح النسائي في جمعية الثقافة والفنون بجدة سامية البشري: إن الهدف من ورش العمل هو إطلاع الجهات ذات العلاقة مثل الجمعيات الخيرية، وشركات الدعاية والإعلان على مواهب الفتيات في هذا المجال، الذي بات يستخدم في حملات التوعية مثل مناهضة العنف ضد المرأة والطفل. وفقاً لـ "الوكالات".
وأضافت أن المشاركات سيحصلن على شهادة حضور معتمدة من جانب الجمعية، وسيكون الحضور مقتصراً على النساء في الفترة ما بين الخامسة عصراً والعاشرة مساء، وعن طريق تذاكر حُدِّد سعرها بـ 150 ريالاً، وستنطلق الورش يوم الجمعة الموافق الأول من شهر ربيع الآخر، وستحتضن 19 فتاة من هواة فن المكياج المسرحي والسينمائي.