أفضل أماكن مشاهدة الألعاب النارية في دبي ليلة رأس السنة

عروض الألعاب النارية
الألعاب النارية في أطلنطس
الألعاب النارية برج العرب
قناة دبي المائية
الألعاب النارية برج خليفة
عروض الألعاب النارية في النخلة
6 صور
أبرز ما يميز الساعة الثانية عشر، ليلة رأس السنة هو الألعاب النارية التي تنير الأجواء، والتي بات العديد من السكان ينتظرون هذه الفعالية بفارغ الصبر، وسكان دبي هذا العام على موعد مع سلسة من عروض الألعاب النارية التي ستضيء المدينة بأكملها، لذا إليكم أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها مشاهدة هذه العروض احتفالاً بالعام الجديد 2017.

وسط مدينة دبي
يمكن لكل الراغبين بمشاهدة العروض الضوئية والألعاب النارية في "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم التوجه إلى وسط مدينة دبي، حيث وعدت إعمار بأن الألعاب النارية هذا العام ستكون مذهلة وستأتي على ستة أجزاء تتضمن ألعاب الليزر والضوء، ويفضل عدم التوجه إلى الموقع بالسيارة، واستخدم مترو دبي أو الحافلات التي ستوفر النقل في هذا اليوم مجاناً.

شواطىء جميرا
يمكن متابعة العروض التي ستقام في نخلة جميرا وبرج العرب. من خلال التوجه إلى شواطىء جميرا في كل من جميرا بيتش ريزيدنس، وشاطئ (Kite Beach) في أم سقيم وشاطئ القصر (Palace Beach) على شارع الصفوح.

قناة دبي المائية
إذ من خلال الإطلالة الجديدة لقناة دبي المائية يمكن رؤية الكثير من المواقع التي ستُطلق منها الألعاب النارية، كرؤية العروض النارية لبرج خليفة، والألعاب النارية في برج العرب

رحلة بحرية على طول نخلة جميرا
للتمتع بعروض الألعاب النارية في نخلة جميرا يمكن استئجار يخت أو ركوب وسائل النقل البحري التي وفرتها هيئة الطرق والمواصلات على طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي، حيث تنطلق الرحلات المائية التابعة لهيئة الطرق عند الساعة العاشرة مساءاً على الباص المائي والتاكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالألعاب النارية عن قرب بعيداً عن الزحمة.

بجانب محمية رأس الخور
يمكن لمن يريد مشاهدة الألعاب النارية بوضوح الوقوف بجانب محمية رأس الخور التي تملك إطلالة على برج خليفة، حيث يتخذها المصورون مكانا مثاليا لهم لالتقاط الصور الخاصة بالبرج، هذا بالإضافة إلى مواقع عديدة يمكن من خلالها مشاهدة عروض برج خليفة الأعلى في العالم.

هذا بالإضافة إلى الجلسات الخارجية في بعض المطاعم التي توفر مناظر مميزة نحو الخارج لمتابعة الاحتفالات ومشاهدة الألعاب النارية.