«السركال أفنيو» يعلن عن فعاليات "مهرجان القوز الفني 2017"

فرقة "سما للمسرح الراقص"
فرقة "سما للمسرح الراقص"
عروض الفرقة
الراقص منير سعيد
الراقص منير سعيد
5 صور
تستضيف منطقة القوز الصناعية خلال الفترة بين 27 و28 يناير2017، مهرجان القوز الفني الذي سيتميز بسلسلة من الأنشطة والفعاليات المتضمنة ورش عمل فنية وعروضًا حية، وجولات استكشافية وأعمالاً تركيبية تفاعلية ومعارض. حيث سيفتتح المعرض أبوابه مجانًا على مدار يومين في إطار الاحتفالات السنوية الخاصة بالفن والثقافة في مدينة دبي.
وسيشهد هذا الموسم مشاركة جديدة لشركة فرقة "سما للمسرح الراقص"، وسيجلب الراقصان الإقليميان المعاصران بسام أبو دياب (لبنان) ومنير سعيد (مصر) نمطهما الفريد إلى المهرجان أيضًا. بالإضافة إلى مشاركة بيفين ماثيو، راقص الرسوم المتحركة المقيم في دبي، في عروضه الحية، وستشهد نهاية الأسبوع أيضًا احتفالاً لعدد من الراقصين والفنانين المحليين المعروفين، الذين سيقدمون ترفيهًا مرتجلاً في شوارع "السركال أفينيو".
هذا وسيؤدي الفنان الإماراتي عمار العطار نشاطًا تفاعليًا آخر، حيث قام على مدى الأعوام القليلة الماضية بتوثيق وإنقاذ التحف الفنية الأثرية من بعض أقدم دور سينما في دبي. وستسهم مهمته هذه في بث الحياة في تقاليد هذه الدور السينمائية، لتذكر مجددًا بمدى أهميتها في تعزيز الشعور بالانتماء والارتباط بالتاريخ.
تفتتح الصالات الفنية المشاركة في "السركال أفينيو" ومختلف أنحاء القوز أبوابها بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً يوميًا.
وسيحظى الزوار بفرصة تناول تشكيلة من المأكولات الفاخرة، كما سيكون بمقدورهم الاستمتاع بالموسيقى الحية في فترات الاستراحة ما بين الأنشطة الفنية المتنوعة المقدمة للآباء والأطفال.