اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"هيئة الترفيه" ترخِّص حفل محمد عبده

السينما تقع ضمن اهتمامات الهيئة
هيئة الترفيهترخِّص حفل محمد عبده
الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس عمرو المدني
3 صور
كشفت الهيئة العامة للترفيه أن عام 2017 سيكون عام الترفيه بتميُّز من خلال برنامج "روزنامة وطني قادم"، وهو في مراحله الأخيرة من الدراسة، وقد جاءت البداية بترخيص إقامة حفلة غنائية لفنان العرب محمد عبده في نهاية شهر يناير الحالي في مدينة جدة.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس عمرو المدني، أنه سيتم إعلان وإطلاق روزنامة عام 2017 في أقرب فرصة، وقال: "نحن في المرحلة الأخيرة من اعتماد البرنامج". مشيراً إلى أن الهيئة بالتعاون مع الجهات المعنية تستعد لإقامة الحفلة المقبلة للفنان محمد عبده ضمن برنامج وطني، يشمل عديداً من الفعاليات في عام 2017". مؤكداً أن إقامة "الأوبرا" في السعودية لا تدخل ضمن دراسات الهيئة.

وأوضح أنه سيتم قريباً إطلاق فعالية شبابية، تقام في أحد الملاعب الكبرى بمدينة الرياض، تشمل عرضاً للشاحنات الضخمة "مونستر جام"، وهي فعالية عالمية، ستقام بمفهوم جديد، تشمل تجربة زائر متكاملة، إضافة إلى برامج عالمية للأطفال من أهمها "السنافر"، وهو عرض عالمي سيقدَّم لأول مرة في السعودية، كما سيقام مهرجان "كوميك كون" لمحبي الألعاب والرسوم الكرتونية، وهو برنامج للشباب والشابات، وله جمهوره العريض، وقد استقطب 85 % منهم عندما أقيم خارج السعودية.

وفيما يخص السينما، قال المدني: إن السينما تقع ضمن اهتمامات الهيئة، وستعمل بشكل سريع على إنجازها، ووضع التنظيمات والتشريعات لها منتصف العام الحالي 2017، أو العام المقبل.