بعد مغادرته حفلها...دومينيك غاضبة من جمهور دبي

7 صور
من أستراليا إلى دبي، ولمدة 16 ساعة سفر، أتت دومينيك حوراني، لتلتقي بجمهورها الذي كان ينتظرها وحضر خصيصاً لرؤيتها، كما التقت لأول مرة مجموعة من متابعيها على الفايسبوك، الذين حضروا خصيصاً لحضور حفلتها.
في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، كان الحفل ضمن سلسلة حفلات "ليالي لبنان" حيث بدأت دومينيك وصلتها في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ودخلت الحفل وهي ترسل قبلات للجمهور، وبدت خطواتها رشيقة وواثقة، لتقدم مجموعة من أشهر أغانيها، تضمنت أغنية "الخاشوقة" و"عتريس"، وعلى الرغم من دلعها وغنجها على المسرح، إلا أن الجمهور لم يتفاعل معها، كما كان متوقعاً، ما جعل علامات الغضب والتوتر تبدو واضحة على ملامح دومينيك، التي طالبت الجمهور بالصعود على المسرح قائلة "سأغني أغنية لمادونا فمن سيرقص معي؟!" ورغم ذلك لم يتجاوب معها إلا عدد قليل من الجمهور، ليبدو المشهد كما أنها تغني في عالم آخر خال من الجمهور.
إنقاذ الموقف
الفنان مروان داود الذي افتتح الحفل اضطر للتدخل إنقاذاً للموقف، فخاطب الجمهور قائلاً: "لماذا أنتم نائمون. بدنا نولعها" حتى يشعل حماس الجمهور، فغنّى معها ديو "كرمالك لعمل ناطور". وبالفعل استطاع جذب بعض الحاضرين إلى المسرح بصوته الجبلي، وأخذوا يرقصون الدبكة، ولكن بعد أن رحل أكثر من نصف الحضور، وبدت الطاولات فارغة، وبعد الحفل أبدت دومينيك غضبها بحجة غياب فرقتها والكورال، وبوجود أعطال في نظام وأجهزة الصوت، وأخذت تسأل بطبيعتها العفوية، وعيونها وملامحها غاضبين: "لماذا لم يتفاعل الجمهور معي ويشجعني"؟ وتابعت: "أنا في العادة وفي كل حفلاتي "بكسّر الدنيا" والجمهور يرقص ويغني معي".
وعلى الرغم من أن دومينيك ألقت باللوم على غياب فرقتها والكورال، وعلى وجود أعطال في نظام وأجهزة الصوت، إلا أن حفلة أيمن زبيب، التي أحياها في المكان ذاته سابقاً، لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي لم يهدأ طوال غنائه حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
وبالصدفة تواجد في حفل دومينيك الفنان محمد محيي مع صديقه ومدير أعماله محمد، وقد فاجأ الحاضرين بأداء أغنية "أعاتبك على إيه ولا إيه" وبعد أن قدّم أغنيته، ذهبت دومينك بناء على طلب الصحافة إلى طاولته لالتقاط الصور، وسألت الحضور ماذا تتوقعون؟ هل سنقوم بأداء ديو سوياً؟ فما كان من محمد محيي إلا أن بادلها بابتسامة، ثم تجمع الجمهور على المسرح لالتقاط الصور التذكارية معها.
وفي دردشة جانبية سألت "سيدتي نت" الفنان محمد محيي، عن سبب تواجده في دبي، فقال: "سبب تواجدي هو للنزهة فقط بعيداً عن ضغوط العمل".
وعن سبب غيابه لفترة طويلة عن سوق الكاسيت؟ قال: "كنت أؤجل كل الأعمال بسبب الظروف التي كانت تمرّ بها مصر، ولكنني الآن انتهيت من تسجيل الألبوم الجديد وأنتظر الوقت المناسب لطرحه في الأسواق".
دومينيك غاضبة
وبعد انتهاء الحفل سألت "سيدتي نت" دومينيك عن الدلع والغنج الذي كان ظاهراً في غنائها؟ فقالت: "أنا بطبعي أحب الدلع والضحك وأكره الحياة القاسية، خاصة أنني شخص حساس، وهذا لا يعني عدم وجود المشاكل في حياتي، لكنني أحاول الابتعاد عنها حتى لا أتأثر بها".
وعندما سألناها عن غضبها أجابت: "أنا تمام" وسأصطحب ابنتي غداً لتشاهد معالم فندق أتلانتس والألعاب المائية وتتعرف على أنواع وألوان الأسماك.
وفي اليوم التالي أبدت دومينيك إعجابها بالحفل عبر "الفايسبوك"، وقالت: "غنائي في دبي كان خطوة جيدة في مسيرتي الفنية".