معرض الزفاف وعرض أزياء المصمم وليد عطالله

34 صور
بحضور الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، ورئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، افتتح الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة منافع، ونائب رئيس مجلس الإدارة اتش ام اتش، وفيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية، بفندق القصر عجمان، معرض الزفاف السنوي على مدار ثلاثة أيام من 11_ 13 يناير، والذي جرى تنظيمه بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية بعجمان، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات من الضيوف
تميز المعرض بوجود أقسام متخصصة للتجميل، الأزياء، المجوهرات، الحلويات، الشراشف، البورسلين، مجالس السياحة، البنوك والتصوير.
وشهد هذا العام قيام أكثر من 60 علامة تجارية وبائع متخصصين في تلبية متطلبات المناسبات الفاخرة، يعرضون منتجاتهم وخدماتهم في هذا المعرض.
من أبرز المشاركين مصممي الأزياء وليد عطا الله، منى المنصوري، وريتو كومار، حيث افتتح اليوم الاول من المعرض المصمم العالمي وليد عطالله بعرض ازياء نال إعجاب الحضور، اما المفاجأة التي اذهلت الحضور كانت تصميم لفستان زفاف تبلغ قيمته مليون ومئتان وخمسين ألف دولار!! وقد أشار إلى أن اتجاهات الموضة لفساتين زفاف 2017 مركزة على شك الورد، وفي اليوم الثاني تم عرض منى المنصوري ثم عرض ريتو كومار في اليوم الأخير.