تأجيل أول حلقة من برنامج غادة عادل لسبب أغرب من الخيال

4 صور
رفضت إدارة قنوات DMC عرض الحلقة الأولى من برنامج "تع اشرب شاي" للنجمة غادة عادل في موعدها المحدّد سلفاً مساء أمس الإثنين واليوم الثلاثاء، خوفاً من الانهيار المتوقّع لنسب المشاهدة، بسبب انشغال الجمهور المصري بالمباراة الأولى للمنتخب القومي ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية، فتقرّر حذف البرنامج من خريطة هذا الأسبوع، وعرض الحلقة المنتظرة يوم الإثنين المقبل وضيفها هو النجم كريم عبد العزيز.

القرار تمّ اتخاذه مساء أمس، حفاظاً على فرص غادة عادل في بداية قوية خاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما حدث مع برنامج "قعدة رجالة" للثلاثي إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل في مواجهة النجمة منى زكي، إذ احتلّ البرنامج صدارة التريند المحلي لتويتر وفيسبوك، ومن المنتظر أن تعود خريطة البرامج إلى الجدول المعدّل سابقاً بعرض برنامج النجمة شيرين عبد الوهاب "ستديو شيري" غداً الأربعاء.
يذكر أن برنامج "تع اشرب شاي" للنجمة غادة عادل تعرض لأزمة أخرى خلال الأيام القلية الماضية، بعدما تبين أن هناك برنامجاً يحمل نفس الاسم، سيُذاع على إحدى المحطات الإذاعية. وقد بدأت مفاوضات بين الشركتين المنتجتين لتغيير اسم أحدهما منعاً للتكرار، وانتهى الأمر باحتفاظ غادة عادل باسم برنامجها، وهي الفنانة الوحيدة التي ستقدم برنامجها يومين أسبوعياً.