عادل كرم يعتذر من تمام بليق ولا يعتذر... ويصف المنافسة بالحرب العالمية

أطل الفنان عادل كرم في حلقة الامس من برنامج "هيدا حكي" واعتذر من آل بليق، بعد أن وجهت العائلة عبر محاميها إنذاراً خطياً طالبت فيه بإعتذار رسمي من العائلة على خلفية سخريته من زميله تمام بليق، تحت طائلة رفع قضية ضد رئيس مجلس إدارة MTV وعادل كرم.
وقبل أن يعتذر عادل من آل بليق، تطرّق الى المنافسة الشرسة التي تحصل بين البرامج، بهدف تحقيق نسبة مشاهدة عالية، موضحاً أن المشاهد لم يعد يطيق ما يحصل وطرح مبادرة تحت عنوان " كفى نشر غسيل وسخ على التلفزيونات".
عادل كرم أفتتح الحلقة قائلاً " انا أعمل في المجال منذ 25 عاماً ولطاما كانت المنافسة موجودة ولطاما كنا نقوم بعملنا وبالمطلوب منا. المنافسة كانت شريفة دائما، لأنه يفترض بكل من يعمل في المجال أن يكون هدفة تسلية المشاهد وإضحاكه ولكننا وصلنا إلى مرحلة لم يعد يطيق فيها أحدنا الآخر وحتى المشاهد في بيته لم يعد يطيقنا وأنا شخصياً لم أعد أطيق ما يحصل لذا أريد ان أقوم بمبادرة واتمنى على كل الإعلاميين أن يعملوا بها وعنوانها "كفى ننشر غسيلنا الوسخ على التلفزيونات" رحمة بالمشاهدين. لا علاقة للمشاهد بـ "الرايتينغ"، وهي لن تهتم أن يكون رجا ورودولف" تراند على تويتر".
وأضاف عادل كرم "وبالنسبة إلى برنامجي "هيدا حكي" فمن يريد أن يتابعه يمكنه أن يفعل ذلك بملء إرادته، ومن يريد أن بشاهد برنامجاً ىخر يمكنه ان يفعل ذلك أيضاً. لكن يبدو أن المنافسة قد تحولت إلى حرب عالمية ثالثة، مع أننا كلنا شاهدنا النجمين اللبنانيين ملحم زين ووائل كفوري في برنامج "آراب أيدول" في مشهد رائع. .فلماذا لا نكون مثلهما؟".
وتابع عادل كرم "برنامج "هيدا حكي" تخللته ملفات حامية من بينها "قصة الملكة أحلام" التي طوينا صفحتها . أما بالنسبة إلى الحلقة الماضية التي حصل فيها لغط حول آل بليق، فإنني كنت أنتقد برنامج "بلا تشفير" فقط ولم اكن أقصد العائلة أو التجريج بآل بليق التي تربطني بها علاقة صداقة. وإذا كان تعليقي قد فُهم بشكل خاطىء أو تم تفسيره بطريقة أخرى فإنني كـ عادل كرم أملك جرأة الإعتذار والقول "يا آل بليق حقكم عليّ" ولكن هذا لا يعني أنني لن اتناول برنامج "بلا تشفير" في برنامجي".