اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاكيرا تكرم بجائزة عن أعمالها الإنسانية في مؤتمر دافوس

Shakira تلقي كلمة
Matt Damon
Shakira تستلم جائزتها
3 صور

منحت النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا   Shakira جائزة "كريستال" عن أنشطتها الإنسانية، إذ أنشأت مؤسسة "بيز ديسكالزوس" التي تعمل من أجل توفير تعليم جيد للأطفال المعدمين في كولومبيا؛ وذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية.
وقالت النجمة أثناء تسلّمها الجائزة على المسرح إنه ليس على المرء أن يكون مشهوراً حتى يساهم في إحداث التغيير، وطالبت بدعم جهود إطعام الأطفال المعدمين وتعليمهم ورعايتهم.
وتابعت شاكيرا القول: "أطفال اليوم سيحرّكون أعمال الغد، قدرتهم على المساهمة في تشكيل مجتمعات الغد ستحلّ مشاكل الغد".
وهنأت يونيسيف شاكيرا في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للمنظمة عبر تويتر، كتبت فيها: "تهانينا إلى سفيرة النوايا الحسنة، شاكيرا، بالحصول على جائزة كريستال".
يذكر أن النجم العالمي مات ديمون  Matt Damon حضر أيضاً في المؤتمر، حيث قال إنه يبادر بحسن النية إزاء الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، في ما تعلّق بمقاربته الخاصة بالمساعدات الخارجية.
وينعقد المنتدى، هذا العام، تحت عنوان "زعامة دقيقة ومسؤولة" ما بين 17 و20 يناير/ كانون الثاني، وسيبحث المشاركون خلال جلسات المؤتمر، التي يتجاوز عددها 400، موضوعات اقتصادية واجتماعية، كتعزيز التعاون العالمي وإحياء النمو الاقتصادي والتطور السريع في المجتمعات.
 

شاكيرا تنشر فيديو مميزاً لعائلتها بمناسبة العام الجديد

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن