رويدا عطية تنفصل عن اسماعيل مناسترلي بعد خطوبة قصيرة

رويدا عطية تنفصل عن اسماعيل مناسترلي
رويدا عطية تنفصل عن خطيبها
تغريدات رويدا على تويتر
3 صور

انفصلت النجمة السورية رويدا عطية عن خطيبها الفنان اسماعيل مناسترلي بعد خطوبة قصيرة حيث اعلن ذلك إسماعيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق : " شاركناكن فرحتنا وكنا نجم ونجمة حلوين، تمنيتولنا المحبة والاستمرارية بس القسمة والنصيب عند رب العالمين، لهيك قررنا انا وهالانسانة نكون اصدقاء واخوة وزملاء وولاد بلد وكل مين بيتمنا للتاني النجاح " .

بدورها رويدا أعلنت أنها لن تتحدث عن الموضوع في الصحافة العربية حيث اعلنت جملة من المواقف عبر تغريدات على تويتر جاء فيها : " اعتذر كل الاعتذار من الصحافة العربية اللي بتحترم قلمها واتمنى عدم اللقاءات كرمال نحكي بموضوعنا .. حياتنا مو للنشر قسمه ونصيب تمنولنا الخير " .

وأردفت رويدا مؤكدة أنها تكن كل الحب و الاحترام لاسماعيل و قالت : " لكل المحبين وغير المحبين انا اكن لابن بلدي الغالي والعزيز جدا ع قلبي اسماعيل مناسترلي كل المحبة ومتل ما قال القسمة والنصيب".

وأوضحت رويدا أن مشروعها المشترك مع اسماعيل يحتاج لدعم الجمهور وأضافت : " وعنا عمل مشترك " غارو منك "مستمرين بدعمه ودعمكم طبعا والاحترام متبادل دايما بيني وبينو تمنولنا الخير ليصيبكم".

وكانت الفنانة رويدا عطية وخطيبها الفنان اسماعيل مناسترلي أعلنا أن قصة حبهما وصلت للجمهور عندما قررا أن يعلنا عنها بنفسهما، وقالت رويدا في برنامج إذاعي قبل مدة إن الكثير من الإعلاميين والأصدقاء تواصلوا معها لمعرفة حقيقة الخبر بعدما قامت هي بنشره على صفحتها.

ومن ناحيته أعلن مناسترلي أنه يرى رويدا "مطربة سورية الأولى"، كاشفاً عن إعجابه بها منذ زمن وأن علاقته بها تخطت فارق العمر لأنها تعتمد على الانسجام والتفاهم نافياً ما يشاع حول قيام رويدا بفرض اسمه في البرامج أو الحفلات قائلاً أن دعمها له يقتصر على النصيحة والمساعدة في الاختيار.